الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021

موعد مباراة الأهلي أمام بالميراس في كأس العالم للأندية.. التشكيل المتوقع

نستعرض لكم موعد مباراة الأهلي أمام بالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية، في مواجهة من أجل تحديد المركز الثالث والرابع في البطولة.

وكان الأهلي المصري خسر بثنائية نظيفة أمام بطل أوروبا بايرن ميونيخ مساء الاثنين في نصف نهائي البطولة بينما تعرض الفريق البرازيلي لهزيمة غير متوقعة أمام تيغيريس أونال المكسيكي.

وينتظر أن يتحصل الفائز بالمركز الثالث على 2.5 مليون دولار أكثر بنصف مليون دولار من صاحب المركز الرابع بينما يحصل الفائز بالبطولة على 5 ملايين دولار.

وكان التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر القاهري تعرض للإصابة في مواجهة بايرن ميونيخ، ما يهدد بغياب اللاعب عن مواجهة بالميراس، ما سيدفع الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني لفكرة اللعب بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر مع تواجد ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بجانب المغربي بدر بانون.

وينوي موسيماني عودة الكونغولي والتر بواليا من جديد للتشكيل الأساسي بعدما سبق له وأن اعتمد على كهربا أمام العملاق البافاري بسبب سرعة لاعب اتحاد جدة السابق.

موعد مباراة الأهلي أمام بالميراس في كأس العالم للأندية

تقام المباراة مساء يوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، السادسة مساء بتوقيت السعودية، السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

التشكيل المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، بدر بانون، محمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي «قفشة»

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، والتر بواليا، حسين الشحات

#بلا_حدود