الثلاثاء - 02 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 02 مارس 2021

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس القادمة في كأس العالم للأندية

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة الأهلي المصري ضد بالميراس البرازيلي، لتحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وكان كلا الفريقين قد خرج من نصف نهائي المسابقة، حيث انهزم الأهلي المصري بطل إفريقيا، ضد بايرن ميونيخ بطل أوروبا بهدفين، في حين خرج بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس بشكل مفاجئ من البطولة بعد هزيمته بهدف لصفر ضد تيجريس أونال المكسيكي بطل اتحاد كونكاكاف، في نصف النهائي الثاني، حيث أصبح أول بطل لاتحاد كونكاكاف، يتأهل لنهائي مونديال الأندية.

وسيسعى الأهلي المصري لمعادلة أفضل إنجاز له في كأس العالم للأندية، بتحقيقه للمركز الثالث في المسابقة للمرة الثانية، بعد الأولى في عام 2006 على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

ويخوض الأهلي مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة من أصل 6 مشاركات، حيث حقق المركز الثالث مرة واحدة كأفضل إنجاز لهم في المسابقة، في حين خسر المركز في نسخة 2012 في مواجهة مونتيري المكسيكي.

من جانبه سيلعب نادي بالميراس البرازيلي على تحقيق المركز الثالث في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، حيث تعتبر هذه هي مشاركتهم الأولى في البطولة.

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس:

تقام المباراة يوم الخميس على الساعة 19:00 بتوقيت أبوظبي، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت مصر، و16:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

#بلا_حدود