الأربعاء - 21 أبريل 2021
الأربعاء - 21 أبريل 2021
من مباراة أهلي جدة والشباب. (من المصدر)

من مباراة أهلي جدة والشباب. (من المصدر)

السقوط أمام الشباب يفجر الأوضاع داخل أهلي جدة

تعرض أهلي جدة لخسارة قاسية بثلاثية دون رد مساء الاثنين أمام الشباب في إطار الجولة 20 من كأس الأمير محمد بن سلمان ليبتعد الليث في صدارة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة بينما تجمد الراقي عند 35 نقطة في المركز الثالث.



وانقسمت جماهير الأهلي في بحثها عن أسباب معاناة الفريق هذا الموسم، بينما قرر المهاجم عمر السومة إلقاء اللوم على ادارة النادي، وقال اللاعب عقب لقاء الشباب: «الأهلي لا بد أن يكون لديه كافة المقومات للمنافسة على لقب الدوري، وهذا غير موجود، كل ما يتم تحقيقه حالياً من جهود لاعبين ومدرب».



وتابع السومة حديثه منتقداً ادارة ناديه برئاسة عبد الإله مؤمنة: "هناك تقصير كبير من النادي الأهلي، كل شيء متأخر فيه، هذا ليس النادي الذي انضممت إليه، هناك تغيير كبير للغاية”.



وانضم للسومة حارس الأهلي الحالي محمد العويس الذي انتقد الإدارة بقوله: "مهر الدوري واضح، واسألوا لاعبي الشباب كيف يتم دفعه، المهر واضح وعناوينه واضحة، ولا أريد الحديث أكثر من ذلك، أنا وجهت الشكر إلى اللاعبين فقط، والباقي متروك لكم”.

من المباراة.



من جانبه قرر الصربي فلادان ميليوفيتش مدرب الأهلي، الدفاع عن لاعبيه عقب الخسارة أمام الشباب بالثلاثة وقال عقب المباراة: "سعيد بأداء لاعبي الأهلي والجهد الذي يبذلونه والرغبة التي يمتلكونها، حصلنا على عدة فرص سانحة للتسجيل بعد تأخرنا بهدف، ولكن لم يوفق اللاعبون أمام المرمى”.



وطالب الإعلامي الرياضي حسن عبدالقادر من رئيس النادي الأهلي تقديم استقالته فوراً، مشيراً إلى أنه ليس رجل المرحلة الحالية، مؤكداً أن الوضع في النادي «مأساوي»، حيث لم يدخل نائب الرئيس، النادي نهائياً منذ شهرين بسبب الخلاف مع رئيس النادي.



يذكر أن الأهلي لم يحقق الفوز على الشباب في آخر 4 مباريات بينهما، حيث فاز الشباب مرتين وتعادلا مرتين، وتكبد الأهلي خامس هزيمة هذا الموسم من 20 مباراة، وفاز الفريق 10 مرات، بينما تعادل 5 مرات، ويلعب الأهلي أمام الفيصلي السبت في مباراة تشهد غياب لوكاس ليما للايقاف.

#بلا_حدود