الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مصر تستدعي 6 محترفين بينهم صلاح لمواجهتي كينيا وجزر القمر

مصر تستدعي 6 محترفين بينهم صلاح لمواجهتي كينيا وجزر القمر

مصطفى محمد لاعب غلطة سراي التركي. (أ ف ب)

أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر لكرة القدم بقيادة حسام البدري، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمي المقبل، من بينهم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الكيني في العاصمة نيروبي على أن يستقبل لاحقاً جزر القمر في القاهرة في 25 و29 الشهر الحالي ضمن إطار منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 والمؤجلة إلى عام 2022 بالكاميرون.

واختار البدري لاعبين محترفين، 3 منهم يخوضون غمار الدوري الإنجليزي الممتاز هم صلاح (ليفربول)، ومحمد النني (أرسنال)، ومحمود حسن «تريزيغيه» (أستون فيلا)، إضافة إلى أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني)، ومصطفى محمد (غلطة سراي التركي).

وأكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني، أنه تمت مخاطبة أندية اللاعبين المحترفين عبر الاستدعاءات الرسمية طبقاً للمواعيد الزمنية المحددة من قبل «الفيفا»، موضحاً أنه على تواصل مع المجموعة المختارة للتنسيق حول تحديد رحلات الطيران لحضورهم للقاهرة، والانضمام إلى المنتخب المسافر إلى نيروبي في 23 الشهر الحالي.

ويدخل المنتخب معسكره المغلق بداية من 20 الشهر الجاري بانضمام اللاعبين المحليين عقب انتهاء مشاركة الأندية في البطولات القارية.