السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021
مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي. (الحساب الرسمي لنادي النصر)

مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي. (الحساب الرسمي لنادي النصر)

خطة في النصر السعودي من أجل شهادة الكفاءة المالية

أعلن نادي النصر الخميس، عن تولي مسلي آل معمر رئاسة النادي رسمياً بالتزكية لمدة 4 سنوات قادمة، وذلك عقب نيله دعماً كبيراً من قبل الرمز خالد بن فهد، وضمت قائمة مجلس إدارته كلاً من: «فيصل أبوساق، عبدالله العمراني، منصور بن زومة، عبدالعزيز العمران، تركي المشيقح، محمد الشتوي، معتز المزروع».



وتم تنصيب آل معمر كرئيس جديد للعالمي بتزكية من الجمعية العمومية بنسبة 76% من الأصوات، وبعدها كتب رئيس النصر الجديد من خلال حسابه على تويتر: «على رأسهم الرمز الداعم الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، أكرمني وشرفني رجالات النصر بإتاحة الفرصة لي ولزملائي أعضاء مجلس الإدارة، لخدمة هذا الكيان العظيم».



وأضاف: «أسأل الله أن نكون من الموفقين، وأن يعيننا على تحقيق ما يرتقي إلى طموحات عشاق العالمي، وعلى ما يليق باسم نصر النجوم والبطولات».



خطة الحصول على شهادة الكفاءة المالية

فشل نادي النصر في تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب ديون النادي، والتي وصلت إلى 185 مليون ريال سعودي، ومصدرها رواتب متأخرة لعاملين وفنيين ونجوم النادي، وقضايا محكوم فيها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وغرفة فض المنازعات في السعودية، ومستحقات فنادق وشركات سيارات.



وكانت وزارة الرياضة في السعودية قررت حل مجلس إدارة صفوان السويكت بسبب ارتكابه مخالفات مالية، بالإضافة إلى بعض الديون المتراكمة على النادي.



وفور توليه مهمة رئاسة العالمي لمدة 4 سنوات أكد آل معمر عقد اجتماعات مع وزارة الرياضة وأعضاء شرف النادي ورجال النصر من أجل حلّ مشكلة الديون من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وتعزيز صفوف أصفر الرياض عقب نهاية الموسم الحالي.



وقال آل معمر من خلال فيديو نشرته صحيفة الشرق الأوسط: «سنعمل على تجاوز جميع الأزمات خلال المرحلة المُقبلة من أجل إعادة بناء النادي.. وعملنا هذه الفترة سيكون مكملاً لعمل الإدارة السابقة».



واختتم: «استحقاقات الفريق الحالية في كأس الملك وآسيا تعتبر أولوية لدينا، ونتطلع لتحقيق البطولتين».



الجدير بالذكر أن النصر بقيادة المدرب الكرواتي ألين هورفات يستعد لخوض لقاء الأحد المقبل أمام الفيصلي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

#بلا_حدود