الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021
بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري. (أ ف ب)

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري. (أ ف ب)

موسيماني: مباراة المريخ كانت صعبة والنتيجة عادلة

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن فريقه خاض مباراة قوية أمام المريخ السوداني اليوم السبت وانتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: «المباراة جاءت مفتوحة من الفريقين كما كنت أتوقع، وشهدت العديد من الفرص الضائعة التي لو أحسن لاعبونا استغلالها لتغيرت نتيجة اللقاء تماماً، وإن كان التعادل عادلاً بالنسبة للفريقين وفقاً لأحداث المباراة».

وأضاف أن الفريق عانى بالفعل من بعض الأخطاء، وظهر بعض اللاعبين بصورة غير موفقة، وهو ما أثر على الشكل العام، ولهذا تم إجراء أكثر من تبديل في الشوط الثاني.

وأوضح: «كنت أعلم أن المباراة لم تنتهِ بعد الشوط الأول، وكنت واثقاً في قدرة اللاعبين على العودة، وهو ما حدث».

وأضاف: «الأداء الذي قدمه الفريق في لقاء اليوم يحدث في كرة القدم بشكل عام، ورغم الخسارة أمام سيمبا فإننا تغلبنا على فيتا كلوب، وتعادلنا مع المريخ، وحققنا هدفنا وتأهلنا، ولا أحد يمكنه أن يتوقع بطل المسابقة بناء على الأداء، ولا أحد ممن تأهلوا على رأس مجموعتهم يتمنى مواجهة الأهلي».

وشدد على أن الأهلي فريق كبير ويملك 9 بطولات إفريقية، وتأهل اليوم إلى دور الثمانية رغم التعادل، ليواصل مسيرته في مشوار الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا.

#بلا_حدود