السبت - 10 أبريل 2021
السبت - 10 أبريل 2021
كريم فؤاد لاعب إنبي. (الاتحاد المصري لكرة القدم)

كريم فؤاد لاعب إنبي. (الاتحاد المصري لكرة القدم)

«الرغبة» تحسم أولى صفقات الأهلي المصري الصيفية

بات كريم فؤاد ظهير المنتخب المصري الأولمبي على أعتاب الانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بناء على رغبة اللاعب الشاب.

ويلعب كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن كما يجيد اللعب كظهير أيسر وجناح أيمن وجناح أيسر مما يعني أنه متعدد الاستعمالات، وهو ما دفع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لطلب الحصول على خدمات اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي.



ويعتقد موسيماني أن كريم فؤاد يمكنه تعويض غياب التونسي علي معلول عن مركز الظهير الأيسر في حال الإصابة أو الايقاف أو التفكير في إراحته كما يمكنه منافسة محمد هاني في الجانب الأيمن بالإضافة لإمكانية استعمال اللاعب في الجناح الهجومي وهو ما سيمنح المدرب الكثير من الحلول.

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري. (الحساب الرسمي للنادي الأهلي)



الرغبة كلمة السر

يلعب كريم فؤاد في صفوف إنبي البترولي في الموسم الحالي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري قادماً من صفوف نادي النجوم.



ويحق لإنبي تحويل إعارة اللاعب لشراء بصفة نهائية مقابل دفع 15 مليون جنيه مصري، بشرط أن يوافق اللاعب على فكرة تحويل الإعارة للشراء.



وينوي كريم فؤاد رفض تحويل الإعارة للشراء ما سوف يؤدي لعودته لفريقه الأصلي نادي النجوم الذي بدوره سوف يقوم بتسويق اللاعب.



وقرر صاحب الـ21 عاماً الحديث مع نادي النجوم لإبلاغهم برغبته في الانتقال لصفوف النجوم وهو ما سيدفع النادي للحديث مع الفارس الأحمر القاهري للوصول لاتفاق مالي في ظل إصرار اللاعب بحسب ما علمت مصادر «الرؤية» على الانتقال لصفوف النادي الأهلي في الصيف الحالي.



ويؤمن كريم بفرصته في اللعب في صفوف النادي الأهلي في ظل حاجة الفريق للاعب يجيد اللعب في الأظهرة وهو ما يدفعه للإصرار على تحقيق رغبته بالانتقال للفريق بنهاية الموسم الحالي.



يذكر أن كريم فؤاد شارك في 14 مباراة في الدوري المصري هذا الموسم وتمكن من صناعة 4 أهداف ولم يسجل أي أهداف.

#بلا_حدود