الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

النصر أمام السد.. حلول مينيز لتعويض غياب العبيد

النصر أمام السد.. حلول مينيز لتعويض غياب العبيد

عبدالرحمن العبيد (جول)

يواجه المدرب البرازيلي مانو مينيز أزمة من العيار الثقيل على مستوى مركز الظهير الأيسر قبل مواجهة السد القطري على ملعب جامعة الملك سعود، مساء السبت عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية العاشرة بتوقيت الإمارات، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويتواجد العالمي في المجموعة الرابعة التي تضم الوحدات الأردني والسد القطري وفولاذ الإيراني حيث سبق أن تعادل النصر سلبياً في المباراة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

العبيد يغيب عن مرحلة المجموعات

أصبح من المؤكد فقدان النصر لخدمات الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد في مرحلة دور المجموعات بسبب إصابته بفيروس كورونا.

لاعب النصر كتب من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد لله على كل حال، تم تأكيد إصابتي بفيروس كورونا، وأسأل الله عز وجل أن يشفيني ويشفي جميع المصابين”.

ولن يشارك العبيد في مرحلة دور المجموعات بسبب قوانين الاتحاد الآسيوي الجديدة كما يغيب عن النصر كذلك للإصابة الكوري الجنوبي كيم جين سو والذي انتهى موسمه وينتظر رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

حلول مينيز

يدرس المدرب الحالي للنصر فكرة الاعتماد على الشاب أسامة الخلف في مركز الظهير الأيسر لتعويض غياب كل من كيم جين والعبيد عن مواجهة السد وكان اللاعب شارك في مركز الظهير الأيسر أمام الشباب في المباراة التي خسرها العالمي بأربعة أهداف لهدف ولم يظهر بها اللاعب بالمستوى المأمول منه.

ويفكر مدرب النصر كذلك في حل الظهير الأيسر الشاب عبدالعزيز العلاوي كما هناك فكرة تحويل علي لاجامي لظهير أيسر بشكل مؤقت لتعويض الغيابات عن مركز الظهير الأيسر.