الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

تسريب تقرير هورفات لتقييم أجانب النصر السعودي

تسريب تقرير هورفات لتقييم أجانب النصر السعودي

نادي النصر السعودي. (الموقع الرسمي لنادي النصر)

كشفت تقارير صحفية عن تسريب التقرير الذي أعده المدرب الكرواتي ألين هورفات قبل رحيله عن تدريب نادي النصر السعودي والذي قدمه لرئيس مجلس إدارة العالمي مسلى آل معمر.

وكان النصر أعلن بشكل رسمي عن التخلص من هورفات مع تعيين مانو مينيزيس مديراً فنياً جديداً للفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب الهزيمة أمام ضمك بنتيجة (2-3)، في الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويبدو أن هورفات كان ينوي إحداث ثورة من العيار الثقيل على مستوى الأجانب في صفوف النصر وذلك في حال استمر في تدريب الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.



ووفقاً لصحيفة «الميدان الرياضي» فإن مدرب النصر السابق نصح إدارة العالمي بالتخلص من جميع أجانب الفريق عقب نهاية الموسم الحالي مع الحفاظ على لاعب واحد فقط وهو نجم الوسط البرازيلي بيتروس.


وكان بيتروس في طريقه للرحيل عن العالمي عقب نهاية الموسم الماضي لكن إدارة النصر تراجعت وقررت الحفاظ على اللاعب.

وكان هورفات قبل رحيله اختار الرباعي «الأسترالي براد جونز، البرازيلي بيتروس أراوخو، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، المغربي عبدالرزاق حمد الله»، للانضمام إلى قائمة النصر الآسيوية مع استبعاد لاعبين أمثال نورالدين أمرابط والمصاب الكوري الجنوبي كيم جين سو والمدافع البرازيلي مايكون بيرا.

هورفات قاد النصر في 28 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من تحقيق الفوز في 20 مباراة مع 4 تعادلات و4 هزائم وأحرز الفريق 36 هدفاً وتلقى 18 هدفاً.

النصر يتحضر لمواجهة فولاد الإيراني اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويمتلك النصر 5 نقاط في رصيده في صدارة ترتيب مجموعته الآسيوية، بالتساوي مع فولاد الإيراني وبفارق نقطة واحدة عن السد القطري بينما يتواجد الوحدات الأردني في ذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.