الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

خطة في الأهلي المصري لحل أزمات الأجنحة

خطة في الأهلي المصري لحل أزمات الأجنحة

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي. (إ ب أ)

عقد بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي المصري، جلسة في الساعات الماضية مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي للحديث عن تحضيرات الفريق لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتعزيز الصفوف من أجل الموسم المقبل 2021-2022.

ويرى موسيماني أن أكبر مشكلات الأهلي تتمثل في ضعف الأجنحة على المستوى الهجومي في ظل تراجع أداء الثنائي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وكثرة إصابات النيجيري جونيور أجايي بجانب أزمات محمود عبدالمنعم «كهربا» المتواصلة في الفترة الماضية.

ويأمل موسيماني في التخلص من المهاجم الكونغولي والتر بواليا عقب نهاية الموسم الحالي بسبب ظهور اللاعب بشكل مخيب للآمال منذ قدومه للفريق من صفوف نادي الجونة.



الحل الأنسب

اقترح موسيماني على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التفكير في ضم لويس ميكسويني جناح سيمبا التنزاني الذي سجل 3 أهداف في دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي وساهم في تواجد فريقه في صدارة دور المجموعات على حساب الأهلي.



وسبق لميكسويني أن تدرب تحت قيادة موسيماني في صفوف صن داوونز الجنوب أفريقي وهو الأمر الذي يدعم سرعة انسجام اللاعب مع أسلوب المدرب التكتيكي.



وكان الأهلي تعرض للخسارة بهدفين لهدف أمام سموحة مساء الأربعاء في إطار مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الأهلي وي السلام».



الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول الترتيب في الدوري المصري برصيد 30 نقطة، حيث لعب 13 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر مباراة وحيدة وسجل هجوم الفريق الأحمر القاهري 26 هدفاً كأقوى هجوم في المسابقة، واستقبل 8 أهداف كأقوى دفاع.