الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
 كأس محمد السادس للأندية الأبطال. (البطولة العربية)

كأس محمد السادس للأندية الأبطال. (البطولة العربية)

موعد نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

نستعرض لكم موعد نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية) بين فريق اتحاد جدة السعودي وبين نادي الرجاء البيضاوي المغربي.



وكان نمور جدة بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي حجزوا موعداً في النهائي عقب تغلبهم على مواطنهم الشباب بينما نجح الرجاء في تخطي عقبة نادي الإسماعيلي المصري.



موعد نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

بحسب صحيفة «عكاظ» السعودية تم تحديد نهاية شهر أغسطس المقبل، موعدًا نهائيًا لإقامة نهائي البطولة العربية بين الاتحاد والرجاء، على أن يقام اللقاء في المغرب وذلك وسط حضور جماهيري.



وكان من المقرر أن تقام المباراة النهائية في 18 أبريل في ملعب الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط بالمغرب، لكن بسبب فيروس كورونا تم تأجيله إلى أجل غير مسمى.



الاتحاد العربي للكرة القدم اقترح إقامة النهائي في نهاية أغسطس وذلك قبل انطلاق الدوري السعودي بأسبوع تقريبًا ونجح في الحصول على موافقة رسمية من قبل كل من نادي الاتحاد السعودي ونادي الرجاء المغربي.



الجدير بالذكر أن نادي النجم الساحلي التونسي هو حامل لقب البطولة العربية بسبب تفوقه على نادي الهلال السعودي في الإمارات الموسم الماضي.



ويحصل الفائز باللعب على 6 ملايين دولار مقابل 2.5 مليون دولار للوصيف ويحصل كل فريق تأهل لنصف نهائي البطولة على نصف مليون دولار بينما يجني كل فريق بلغ دور ربع النهائي 200 ألف دولار وكل من شارك في ثمن النهائي 50 ألف دولار ويحصل على 20 ألف دولار كل من شارك في دور الـ32.

#بلا_حدود