الجمعة - 30 سبتمبر 2022
الجمعة - 30 سبتمبر 2022

تقارير.. ميكالي على أبواب الإقالة في الهلال وأزمة البحث عن البديل

تقارير.. ميكالي على أبواب الإقالة في الهلال وأزمة البحث عن البديل

روجيرو ميكالي. (الحساب الرسمي لنادي الهلال)

يقترب نادي الهلال من اتخاذ قرار بالتخلص من خدمات المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي بسبب سوء النتائج وتراجع أداء الفريق.

وبحسب القنوات الرياضية السعودية، فإن إدارة فهد بن نافل في طريقها للإطاحة بالمدرب، لكن أزمة الهلال الوحيدة، ستكون في صعوبة البحث عن مدير فني أجنبي، قبل اللقاءات الحاسمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يواجه الشباب في قمة المباريات، بالسابع من شهر مايو المقبل.

ويفكر الهلال في الوقت الحالي في حل المدرب الأجنبي من أجل قيادة الفريق الأول فيما تبقى من مباريات محلية، لذا ظهر خيار سامي الجابر، كأبرز خيار متاح حالياً في ظل صعوبة البحث عن مدرب أجنبي.



يذكر أن شباب الأهلي الإماراتي نجح في التفوق أمام الهلال بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد “الملز”، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.



نجح شباب الأهلي دبي في إحراز الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 56، عن طريق اللاعب إيغور جيسوس.

في الدقيقة الـ90، تمكن شباب الأهلي من هز مرمى أزرق الرياض بالهدف الثاني عن طريق إيغور جيسوس بعد تمريرة من عبدالعزيز صنقور سكنت يسار المرمى.



وقال ميكالي عقب المباراة: «هل أستحق تدريب الهلال؟ لو لم أكن أستحق تدريب الهلال لما شاهدتموني هنا الآن».



من جانبه أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي أنه واجه الهلال بالبدلاء بسبب التركيز على المواجهة المحلية القادمة.



رصيد الهلال تجمد عند 10 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة الأولى بالتساوي مع استقلال دوشنبه المتصدر بفارق الأهداف والذي خسر هو الآخر من أجمك الأوزبكي بنتيجة 0-2.



أزرق الرياض استغل تعثر مواطنه الأهلي بالتعادل أمام الدحيل ليتأهل للدور المقبل لمواجهة الاستقلال الإيراني في دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب الأخير، في أحد يومَي 13 أو 14 سبتمبر القادم.