الخميس - 13 مايو 2021
الخميس - 13 مايو 2021
سفيان رحيمي. (الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي)

سفيان رحيمي. (الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي)

«صديق بدر بانون» حل الأهلي المصري لعلاج أزمة الأجنحة

يعاني النادي الأهلي المصري تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الموسم الحالي من أزمة تراجع أداء أجنحة الفريق على المستوى الهجومي.

أظهر رحيل رمضان صبحي لاعب الوسط الدولي المصري لصفوف بيراميدز معاناة الفريق في الجانب الهجومي لا سيما في ظل تراجع أداء طاهر محمد طاهر وفقدان اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» حساسية المباريات بسبب التوقف لفترة طويلة بجانب كبر سن وكثرة إصابات المخضرم وليد سليمان.

منح موسيماني مدرب الأهلي كذلك أكثر من فرصة للجناح الأيمن حسين الشحات لكن اللاعب فشل في استغلالها بالشكل المطلوب ليقرر اللجوء لحل ضم جناح أجنبي في الصيف.

صديق بدر بانون

تفضل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع سفيان رحيمي لاعب نادي الرجاء البيضاوي المغربي خاصة أن اللاعب يقدم عروضاً مميزة في الفترة الماضية.

تواصل إدارة الأهلي مع اللاعب الذي أبدى ترحيباً شديداً بفكرة اللعب في صفوف النادي الأحمر القاهري وطالب النادي المصري بضرورة التواصل مع إدارة ناديه، خاصةً أنه لن يرحل إلا بعد الحصول على الموافقة النهائية بشكل رسمي.

ويأمل الأهلي المصري في استغلال مدافع الفريق الحالي بدر بانون في إقناع مواطنه وصديقه السابق في الرجاء رحيمي بفكرة اللعب في صفوف النادي بداية من الموسم المقبل.

ما زال اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً يرتبط بعقد مع نادي الرجاء البيضاوي في الوقت الحالي ولديه العديد من العروض الخليجية بجانب عرض النادي الأهلي.

تألق رحيمي بشكل رائع في بطولة أفريقيا للمحليين من خلال إحراز 5 أهداف خلال 5 مباريات شارك فيها في المسابقة وبحسب موقع «ترانسفير ماركت» المختص بتقييم أسعار اللاعبين فإن سعر اللاعب حالياً يصل إلى 1.3 مليون يورو.

#بلا_حدود