الجمعة - 07 مايو 2021
الجمعة - 07 مايو 2021
ستيفن بيرغويس (تيليغراف الهولندية)

ستيفن بيرغويس (تيليغراف الهولندية)

سوق انتقالات النصر..ساحر برازيلي وجناح هولندي

بدأ مسلي آل معمر رئيس مجلس ادارة نادي النصر تحركاته من أجل تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك عقب فشل الفريق في التدعيم في منتصف الموسم الحالي بسبب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

تأهل العالمي لدور ثمن نهائي دوري الأبطال الآسيوي كما توج بلقب دوري السوبر السعودي لكنه ودع باقي المسابقات في الموسم الحالي مما دفع الإدارة لفتح ملف تدعيم الفريق والبحث عن اسماء يمكنه تحقيق الاضافة في الموسم المقبل.

ويسعى النصر لتعويض الرحيل المرتقب للاعب المغربي المخضرم نور الدين أمرابط الذي ينتهي تعاقده مع أصفر الرياض بنهاية الموسم الحالي والأرجنتيني بيتي مارتينيز، الذي يُعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب، لمدة 6 أشهر على الأقل.


ساحر برازيلي

وضع نادي النصر على رادار النادي فكرة ضم اللاعب البرازيلي كلاودينيو البالغ من العمر 24 عاما، والذي يلعب لفريق رد بول براغانتينو البرازيلي.

وفقا لصحيفة "MINUTO" البرتغالية فإن النصر دخل في سباق مع العديد من الأندية الانجليزية لضم اللاعب الذي تألق في بداية مسيرته مع كورنثيانز ويقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع براغانتينو، حيث سجل 32 هدفًا، وصنع 22 آخرين، خلال 116 مباراة رسمية.

ويفضل اللاعب في الوقت الحالي فكرة اللعب في الدوري الانجليزي في الموسم المقبل لكن هناك أمل لدى ادارة النصر في اقناع اللاعب بتعديل قراره.

جناح هولندي

لاعب آخر تواجد على رادار العالمي وهو ستيفن بيرغويس "29 سنة" الذي قرر الرحيل عن فاينورد روتردام عقب نهاية الموسم الحالي.

بحسب صحيفة "تيليغراف" الهولندية فإن بي اس في اندهوفين الهولندي يرغب في ضم بيرغويس اللاعب الذي سجل 85 هدفًا، وصنع 62 آخرين، خلال 195 مباراة مع فريقه الحالي منذ عام 2016.

ويستهدف النصر لضم اللاعب الهولندي للاستفادة من سرعاته ومهاراته في الاختراق وتسجيل وصناعة الأهداف لتعويض امكانية رحيل بيتي مارتينيز عن الفريق.
#بلا_حدود