السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021
محمد عبدالله هزام الظاهري وماييكي آرا بوسبيتا باتحاد الكرة. (الرؤية)

محمد عبدالله هزام الظاهري وماييكي آرا بوسبيتا باتحاد الكرة. (الرؤية)

اتحاد الكرة يبحث التعاون المشترك مع نظيره الإندونيسي

التقى محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، بمقر الاتحاد بالخوانيج اليوم، السيدة ماييكي آرا بوسبيتا نائب الأمين العام للاتحاد الإندونيسي لكرة القدم، وذلك عقب نهاية مشاركة المنتخب الإندونيسي في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لحساب المجموعة السابعة.

وتطرق اللقاء إلى العلاقات الطيبة التي تربط الاتحادين الإماراتي والإندونيسي، ومناقشة فرص التعاون بين الاتحادين بما يحقق مصلحة الطرفين ويسهم في تطوير كرة القدم في البلدين، بتبادل الخبرات في مختلف المجالات، والسعي لتوقيع اتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى مزيد من التنسيق بين الجانبين في المستقبل القريب.

وقال الظاهري إن اللقاء يأتي في إطار تعزيز العلاقات بين الاتحادين، مؤكداً حرص الاتحاد الإماراتي على مد جسور التعاون مع الاتحادات الوطنية لكرة القدم في القارة الآسيوية، والاطلاع على التجارب المختلفة سعياً لمزيد من التطوير.

من جانبها رحبت ماييكي آرا بوسبيتا نائب الأمين العام للاتحاد الإندونيسي لكرة القدم، بهذه الفرصة لتعزيز العلاقات والتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، مشيدة بالتنظيم المميز لمباريات المجموعة السابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة، وشددت على أن الزيارة أتاحت لها الفرصة للوقوف على العمل المميز الذي يقوم به اتحاد الإمارات.

وقالت: «تبادلنا خلال لقاء اليوم الأفكار والرؤى الخاصة بتطوير كرة القدم في البلدين، حيث يتطلع الاتحادان إلى تأسيس علاقة متينة من خلال إجراءات ملموسة».

#بلا_حدود