الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

صراع بين الهلال والنصر على أحد نجوم يورو

صراع بين الهلال والنصر على أحد نجوم يورو

لاعب الوسط التركي الدولي هاكان تشالهانوجلو. (يويفا)

يواصل ثنائي مدينة الرياض الهلال والنصر الصراعات الثنائية بينهما من أجل تعزيز صفوفهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الهلال على أبواب ضم البرازيلي أندرسون تاليسكا لكن نادي النصر في النهاية نجح في حسم التعاقد مع اللاعب بينما تمكن أزرق الرياض من ضم المالي موسى ماريغا قادماً من بورتو البرتغالي بعقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة.

وبحسب شبكة «سكاي» الإيطالية فإن لاعب الوسط التركي الدولي هاكان تشالهانوجلو، يحظى باهتمام من قبل ناد في المملكة العربية السعودية والذي قدم للاعب راتباً كبيراً من أجل إقناعه بفكرة اللعب في كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم المقبل.

وتشير الأنباء الصحافية إلى أن كلاً من الهلال والنصر لديه رغبة في الحصول على خدمات صانع الألعاب الذي شارك في خسارة منتخب بلاده بثلاثية نظيفة أمام المنتخب الإيطالي في افتتاح مباريات يورو 2020.

وكان ميلان فشل في تمديد عقد لاعبه التركي بسبب إصرار لاعب الوسط على نيل 5 ملايين يورو كراتب سنوي بينما توقف عرض الروزنيري عند 4 ملايين يورو فقط في الموسم الواحد.

وربطت تقارير صحافية تركية اللاعب هاكان بإمكانية اللعب في صفوف أتلتيكو مدريد، مانشستر يونايتد ويوفنتوس لكن اللاعب قرر تأجيل قراره النهائي عقب نهاية كأس الأمم الأوروبية في الصيف الجاري.

يذكر أن صانع الألعاب التركي البالغ من العمر 27 عاماً شارك في 33 مباراة في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع 9 أهداف.