الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مينيز يتدخل لحل أزمة النصر في سوق الانتقالات

مينيز يتدخل لحل أزمة النصر في سوق الانتقالات

مانو مينيز مدرب النصر السعودي. (الحساب الرسمي للنصر)

يأمل نادي النصر السعودي في تلبية مطالب المدرب البرازيلي مانو مينيز في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة في الموسم المقبل.

دعم النصر المدرب البرازيلي من خلال ضم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، إضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ويعد البرازيلي باولينيو نجم برشلونة السابق أبرز أحلام مينيز مدرب العالمي، وهي الصفقة التي أصبحت أكثر سهولة عقب فسخ اللاعب تعاقده بالتراضي مع نادي غوانغزهو الصيني.

تدخل مينيز الحاسم

بحسب شبكة "ESPN" في البرازيل، فإن مينيز مدرب النصر طالب من مسلى آل معمر رئيس النادي التدخل بنفسه وإقناع باولينيو بفكرة اللعب في النادي، وذلك عقب دخول أندية كبيرة في السباق للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً.

وكان باولينيو قرر مغادرة الصين في أبريل الماضي والتواجد في بلاده، مبرراً تصرفه بالخوف من تفشي فيروس كورونا في الصين، ورفض العودة لفريقه مرة أخرى.

سبق لنجم برشلونة السابق أن لمّح لرغبته في الانتقال للنصر من خلال متابعة حسابات عدد من نجوم العالمي، إضافة إلى مواطنه مانو مينيز مدرب الفريق من خلال حسابه الرسمي على إنستغرام.

يذكر أن تقارير صحفية تربط اللاعب بإمكانية اللعب في الدوري البرازيلي لدى نادي كورنثيانز أو ريد بول براغانتينو.

لعب باولينيو 487 مباراة رسمية، مع مختلف الأندية التي مثلها، خلال مسيرته الكروية وتمكن من تسجيل 130 هدفاً وصنع 55.