الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

صراع جديد بين قطبي الرياض من أجل لاعب بايرن ميونيخ

صراع جديد بين قطبي الرياض من أجل لاعب بايرن ميونيخ

الهلال ضد النصر (الحساب الرسمي للنصر)

يستمر الصراع بين ناديي النصر والهلال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تعزيز صفوف الفريقين، تحضيراً للموسم المقبل 2021-2022.

وكان النصر ضم اللاعب البرازيلي أنديرسون تاليسكا قادماً من غوانغزهو الصيني بجانب الكاميروني فينسنت أبوبكر من بشكتاش التركي.

وتمكن أزرق الرياض من ضم المالي موسى ماريغا قادماً من بورتو البرتغالي لتعزيز صفوف الفريق الهجومية بعقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة.

ديربي جديد

دخل ناديا الهلال والنصر في سباق من أجل الحصول على خدمات قلب الدفاع الألماني جيروم بواتينغ اللاعب الذي انتهى تعاقده مع بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الماضي.

ينوي بواتينغ الرحيل عن البافاري بينما نجح النادي الألماني في تعويضه من خلال ضم الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو، قادماً من صفوف نادي لايبزيغ.

وبحسب الصحفي البرتغالي «بيدرو ألميدا» فإن بواتينغ طلب من ناديي الهلال والنصر الحصول على 10 ملايين يورو كراتب سنوي للموافقة على اللعب في الدوري السعودي في الموسم المقبل.

ويبحث النصر عن ضم قلب دفاع أجنبي في الصيف الحالي لتعويض رحيل البرازيلي مايكون بيريرا، ولا سيما أن النادي فشل في التعاقد مع المدافع المصري محمود حمدي «الونش» الذي مدد تعاقده مع ناديه الحالي الزمالك المصري.

ويرغب الهلال من جانبه في ضم المدافع الألماني لحل مشاكل الفريق الدفاعية.