الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

النصر السعودي يحدد شروطه للتنازل عن البريكان

النصر السعودي يحدد شروطه للتنازل عن البريكان

فراس البريكان لاعب النصر. (موقع الدوري السعودي)

ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن إدارة نادي النصر السعودي اشترطت الحصول على مبلغ 10 ملايين ريال مقابل بيع عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم فراس البريكان، لمن يرغب في الحصول على خدماته.

وأوضحت صحيفة «الاقتصادية» السعودية أن «الإدارة لا تمانع إعارة البريكان لموسم واحد، مقابل دفع مبلغ مالي مجز، في ظل رغبة عدد من الأندية في التعاقد معه».



وأضافت أن «الفتح هو النادي الوحيد الذي تقدم بخطاب رسمي لإدارة النصر لضم البريكان بنظام الإعارة».



وتستهدف إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، حل جميع أزماتها المالية، والاستقرار على القوام النهائي للفريق، الذي سيخوض منافسات الموسم الجديد 2021 /.2022



وكانت صحيفة «اليوم» قد أشارت إلى أن إدارة النصر تلقت 3 عروض رسمية من أندية بالدوري لضم البريكان.



وأكدت أن الإدارة قامت بتحويل العروض إلى الجهاز الفني بقيادة البرازيلي مانو مينزيس، لاتخاذ القرار المناسب، سواء باستمرار البريكان مع الفريق للموسم المقبل، أو الموافقة على رحيله.



وخاض البريكان مع نادي النصر خلال الموسم الماضي من الدوري السعودي، 15 مباراة، منها مباراتان ضمن التشكيل الأساسي، وسجل فيها هدفين.



ويستعد النصر للدخول في معسكر خارجي في بلغاريا بداية من العاشر من يوليو الجاري، على أن يعود الفريق مطلع أغسطس المقبل استعداداً لخوض منافسات الدوري السعودي للمحترفين.



وكان النصر قد عقد صفقتين قويتين هذا الموسم، بضم البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبوبكر القادم من بشكتاش التركي.



كما أعلن النصر عن تواجد الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في صفوفه الموسم المقبل، إذ نشر النادي بياناً على موقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» يشير فيه إلى انضمام اللاعب إلى معسكر الفريق.



وتضم قائمة أجانب النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، والثنائي البرازيلي بيتروس ماتيوس وأندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبوبكر، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، والأرجنتيني بيتي مارتينيز.