الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

تضارب كبير بشأن مصير جيوفينكو مع الهلال

تضارب كبير بشأن مصير جيوفينكو مع الهلال

سيباستيان جيوفينكو. (الاتحاد الآسيوي لكرة القدم)

يواصل نادي الهلال تحضيراته للموسم الجديد من خلال عقد جلسات مستمرة بين فهد بن نافل رئيس النادي وبين المدرب البرتغالي الجديد ليوناردو جارديم.

وكان الهلال نجح في ضم المالي موسى ماريغا من صفوف نادي بورتو البرتغالي في صفقة انتقال مجانية.

وتترقب جماهير أزرق الرياض مصير لاعب الوسط الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، بينما في المقابل فإن التقارير متضاربة بشأن مصير اللاعب.

جدل كبير

ربطت شبكة «سكاي» إيطاليا جيوفينكو بالرحيل عن العاصمة الرياض هذا الصيف، مع تأكيدات تؤكد اقترابه من الانتقال إلى نادي فينيزيا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وعكس التقارير الإيطالية، فإن الصحافة السعودية تشير إلى اقتراب الهلال من التوصل لاتفاق من أجل تمديد التعاقد مع جيوفينكو للبقاء مع أزرق الرياض لأطول فترة ممكنة.

وكان الإيطالي أندريا كاتولي، وكيل أعمال سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال نشر، عبر حسابه في «إنستغرام»، صورة تجمع باللاعب وأمامه قميص الهلال بالإضافة لمجموعة من الأوراق المتناثرة على طاولة، وهو ما ربطته الجماهير باقتراب رحيل اللاعب الذي كان جليس مقاعد البدلاء لفترات طويلة في الموسم الماضي.

وكان جيوفينكو (34 عاماً) تواجد خارج قائمة الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا (دور المجموعات)، وذلك مقابل دخول الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

يذكر أن عقد جيوفينكو ينتهي مع الهلال في يونيو 2022 وساهم اللاعب في ثلاثية الأزرق التاريخية بتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا بالإضافة لبطولة الدوري وكأس الملك.