الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
جيوفينكو لاعب الهلال. (أ ف ب)

جيوفينكو لاعب الهلال. (أ ف ب)

«الراتب» يهدد انتقال «نملة الهلال الذرية» إلى الكالتشيو

يسعى نادي الهلال لتحقيق مطالب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب وصول المهاجم المالي موسى ماريغا قادماً من بورتو البرتغالي بعقد يمتد لثلاث سنوات.



مطالب جارديم لا تتوقف فقط عند تعزيز صفوف اللاعبين بل رحيل البعض الآخر ومن بينهم الإيطالي الدولي السابق سيباستيان جيوفينكو الملقب بـ«النملة الذرية» والمرشح بقوة للعودة من جديد للملاعب الإيطالية عقب 6 سنوات من الغياب.



أزمة بسبب رحيل جيوفينكو

نجم يوفنتوس السابق يفكر بجدية في العودة من جديد للعب في الدوري الإيطالي حيث ترغب أندية فيورنتينا وفينيسيا في الحصول على خدماته لكن هناك أمر يعطل إتمام تلك الصفقة.



ويصر جيوفنيكو على فكرة نيل مقابل مالي مقارب لما يحصل عليه حالياً في نادي الهلال وهو 7 ملايين يورو في الموسم الواحد وهو أمر أشبه بالمستحيل بالنسبة للأندية الإيطالية التي ترغب في ضمه في الوقت الحالي.



وبحسب شبكة «كالتشيو أونلاين» الإيطالية فإن الأندية الإيطالية تسعى لإقناع جيوفينكو بتخفيض مطالبه المالية في حال رغب بالفعل في العودة للعب من جديد في الكالتشيو بداية من الموسم المقبل.



وكان الإيطالي أندريا كاتولي، وكيل أعمال سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال نشر، عبر حسابه في «إنستغرام»، صورة تجمع باللاعب وأمامه قميص الهلال بالإضافة لمجموعة من الأوراق المتناثرة على طاولة، وهو ما ربطته الجماهير باقتراب رحيل اللاعب الذي كان جليس مقاعد البدلاء لفترات طويلة في

الموسم الماضي.



وكان جيوفينكو (34 عاماً) تواجد خارج قائمة الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا (دور المجموعات)، وذلك مقابل دخول الأرجنتيني لوسيانو فييتو.



يذكر أن عقد جيوفينكو ينتهي مع الهلال في يونيو 2022 وساهم اللاعب في ثلاثية الأزرق التاريخية بتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا بالإضافة لبطولة الدوري وكأس الملك.

#بلا_حدود