الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
ليساندرو لوبيز. (أوليه الأرجنتينية)

ليساندرو لوبيز. (أوليه الأرجنتينية)

«كورونا» يقرب النصر السعودي من صفقة جديدة

يواصل مجلس ادارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر تحركاته من أجل تحقيق مطالب المدرب البرازيلي مانو مينزيس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



إدارة النصر نجحت بالفعل في ضم البرازيلي أنديرسون تاليسكا بجانب المهاجم فينيسينت أبوبكر مع عودة الأوزبكي جمال الدين ماشاريبوف من الإعارة التي امتدت لنصف موسم، وهي صفقات نالت إعجاب جماهير العالمي، لكن ما زالت هناك حالة من القلق بسبب رحيل البرازيلي مايكون بيريرا عن الدفاع.



النصر يستفيد من مصائب كورونا

بحسب تقارير صحفية أرجنتينية فإن النصر يكثف مفاوضاته في الساعات الماضية من أجل التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، مدافع بوكا جونيورز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



وكان النصر تقدم بعرض لضم اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مقابل مليون دولار لكن النادي الأرجنتيني رد بالرفض مؤكداً رغبته فقط في بيع اللاعب بصفة نهائية وليس على سبيل الإعارة.



ووافق النصر على رفع عرضه إلى 2 مليون دولار لشراء المدافع في انتظار رد إدارة البوكا التي تنوي التفكير بقوة في بيع اللاعب في ظل المتاعب التي يتعرض لها النادي مالياً في الفترة الماضية بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا من الناحية الاقتصادية وهو ما قد يدفع النادي للموافقة على العرض النصراوي.



يذكر أن عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً ينتهي مع بوكا جونيورز في يونيو 2023 وسبق للاعب ارتداء قميص نادي بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة في يناير 2019.



وتضم قائمة أجانب النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله، والثنائي البرازيلي بيتروس ماتيوس وأندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبوبكر، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، والأرجنتيني بيتي مارتينيز.

#بلا_حدود