الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

66 مليوناً لا تكفي لتحقيق حلم مدرب الهلال

66 مليوناً لا تكفي لتحقيق حلم مدرب الهلال

ماثيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش ألبيون. (ميرور)

يواصل نادي الهلال السعودي تحركاته بقيادة رئيس النادي فهد بن نافل من أجل تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ضم الهلال المالي الدولي موسى ماريغا من صفوف نادي بورتو البرتغالي بجانب حمد اليامي ظهير أيمن القادسية كما جددت إدارة الهلال عقد اللاعب الشاب تركي المطيري لمدة 3 سنوات بجانب التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

ويبحث الهلال عن التعاقد مع لاعب مميز في الوسط الهجومي مع تقارير تشير لرحيل الثنائي المحترف لوسيانو فييتو وسيباستيان جيوفينكو.

فشل صفقة الـ66 مليون ريال سعودي

يأمل المدرب البرتغالي جارديم في التعاقد مع لاعب الوسط ماثيوس بيريرا من صفوف ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي مع استغلال هبوط ناديه من الدوري الإنجليزي الممتاز لكن يبدو أن الصفقة ليست سهلة على الإطلاق.

أزرق الرياض عرض 15 مليون يورو، ما يعادل تقريباً 66 مليون ريال سعودي للحصول على خدمات اللاعب بينما طلب النادي الإنجليزي 155 مليون ريال سعودي للموافقة على رحيله.

بحسب شبكة "Football FanCast" البريطانية فإن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً يفضل الانتقال للدوري الألماني هذا الصيف على حساب الذهاب لصفوف الهلال حيث سبق وأن نجح اللاعب مع نورنبيرج في البوندسليغا.

ويرى بيريرا أن فرصة نجاحه في الدوري الألماني أكبر كما يفضل أن تتواصل مسيرته في أوروبا على حساب الانتقال للعب في الدوري السعودي.

يذكر أن بيريرا لاعب الوسط الذي يجيد اللعب بالقدم اليسرى لعب 34 مباراة بجميع المسابقات في الموسم الماضي، سجل خلالها 12 هدفاً، وصنع 6 أهداف.