السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

تطور جديد في مفاوضات الهلال لضم هدف جارديم

تطور جديد في مفاوضات الهلال لضم هدف جارديم

نادي الهلال السعودي (الحساب الرسمي للهلال)

يواصل نادي الهلال رحلة البحث عن تعزيز صفوف فريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تعاقدت إدارة أزرق الرياض برئاسة فهد بن نافل مع اللاعب المالي الدولي موسى ماريغا بجانب الظهير الأيمن حمد اليامي قادماً من صفوف القادسية، كما جددت إدارة الهلال عقد اللاعب الشاب تركي المطيري لمدة 3 سنوات بجانب التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

حلم جارديم يتبخر

يأمل جارديم في رحيل لاعب الوسط الإيطالي المخضرم سيباستيان جيوفينكو وتعويضه من خلال ضم ماثيوس بيريرا من صفوف ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي في الصيف الحالي مع الاستفادة من هبوط الفريق الإنجليزي، ما يسهل إتمام الصفقة.

وبحسب شبكة "WBA Report" فإن اللاعب البرازيلي الذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر أبلغ مسؤولي الهلال بترحيبه بفكرة اللعب في الدوري السعودي في الموسم المقبل.

ويطلب النادي الإنجليزي 25 مليون جنيه استرليني، أي 30 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب لكن الهلال اكتفى بتقديم 7 ملايين جنيه استرليني أي 10 ملايين يورو تقريباً من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ويرفض الهلال تحقيق المطالب المالية للنادي الإنجليزي، ما قد يهدد بفشل إتمام الصفقة بينما قرر ويست بروميتش ألبيون استبعاد بيريرا، من مباريات الفريق الودية، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، لحين حسم مستقبله.

يذكر أن بيريرا لاعب الوسط الذي يجيد اللعب بالقدم اليسرى لعب 34 مباراة بجميع المسابقات في الموسم الماضي، سجل خلالها 12 هدفاً، وصنع 6 أهداف.