الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

هدف الهلال.. ليفربول يدخل السباق وجارديم يستسلم

هدف الهلال.. ليفربول يدخل السباق وجارديم يستسلم

ماثيوس بيريرا (صحيفة ميرور البريطانية)

يبدو أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم رفع الراية البيضاء أمام فكرة التعاقد مع هدفه الأول هذا الصيف البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب وجناح نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وكان الهلال نجح في وقت سابق في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي بجانب النجاح في ضم المهاجم المالي موسى ماريغا.

ليفربول يعقد الحسابات

أكدت شبكة «ليفربول إيكو» المقربة من فريق ملعب أنفيلد أن المدرب الألماني يورغن كلوب لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع ماثيوس بيريرا.

وكان بيريرا أصدر بياناً رسمياً في الساعات الماضية أكد من خلاله أنه طلب من إدارة ناديه الحالي الموافقة على رحيله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لا سيما مع هبوط الفريق من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمني جماهير نادي ليفربول النفس بالتعاقد مع بيريرا في ظل المستويات المميزة التي قدمها مؤخراً، ووفقاً للتقارير فإن إدارة الريدز قامت بعرض لاعب الفريق المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك أوريغي على إدارة ويست بروميتش ألبيون بجانب 10 ملايين جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات بيريرا.

العرض المقدم من ليفربول كان له دور كبير في انتهاء طموحات أزرق الرياض في الحصول على خدمات بيريرا وهو ما سيدفع النادي للنظر في خيارات أخرى.