الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

كورنادو.. ماكينة حل الأزمات في الاتحاد

كورنادو.. ماكينة حل الأزمات في الاتحاد

كورنادو. (من المصدر)

تغيرت طموحات جماهير نادي الاتحاد في الموسم الحالي 2021-2022، الفريق الذي خسر نهائي البطولة العربية وعانى في كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي بات يفكر بجدية في المنافسة على اللقب في الموسم الحالي.

يحتل العميد صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت في الدوري السعودي برصيد 12 نقطة.

حلت أبرز مشاكل الاتحاد على مستوى الجانب الهجومي بفضل تواجد ثنائي هجومي رائع بقيمة إيغور كورنادو ورومارينيو.

سحر كورنادو

كان وصول كورنادو لصفوف نمور جدة قادماً من الشارقة الإماراتي لمدة 3 سنوات عاملاً حاسماً في رفع طموحات الجماهير التي باتت تفكر في إمكانية الظفر باللقب.

بتواجد كورنادو في آخر 3 مباريات في كأس الأمير محمد بن سلمان نجح اللاعب في هز شباك الفيصلي وأبها والنصر ليحقق الفريق 4 انتصارات متتالية في الدوري السعودي أمام الرائد والفيصلي وأبها والنصر.

سجل كورنادو هدفاً وصنع آخر أمام الفيصلي ليفوز الاتحاد بهدفين لهدف ثم صنع لزملائه 3 أهداف رائعة، وقام بتسجيل هدف وحيد في الفوز 6-1 أمام أبها وسجل هدف أمام النصر في الفوز 1-3 وذلك على الرغم من الرقابة اللصيقة المشددة على اللاعب من قبل المدرب مانو مينيز.

أبرز ما يميز كورنادو هو صناعة فرص للتسجيل للزملاء بجانب قدرته على هز الشباك سواء من التسديدات الصاروخية البعيدة المدى أو من خلال متابعة الكرات العرضية مثلما حول عرضية العبود إلى هدف في شباك وليد عبدالله في الكلاسيكو أمام النصر.

وبات كورنادو الأكثر مساهمة في الدوري برصيد 7 مساهمات حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع أربعة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة التعاون، يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي.