الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الزمالك يفسر صفقة النقاز لجماهيره ويعلن موقف المعارين

الزمالك يفسر صفقة النقاز لجماهيره ويعلن موقف المعارين

حمدي النقاز لاعب الزمالك. (الموقع الرسمي لنادي الزمالك)

فسر حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تعاقد النادي مع الظهير الأيمن التونسي الدولي حمدي النقاز على الرغم ما بدر من اللاعب في السابق بالرحيل عن النادي دون إذن من الإدارة، بل وتقديم شكوى لفسخ تعاقده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

وفي حديث لقناة «أون تايم سبورتس1» قال المندوه: «لو كنت في صفوف الجماهير سأرفض عودة التونسي حمدي النقاز لصفوف الفريق مرة أخرى، لكني بصفتي مسؤولاً في الزمالك سأؤيد قرار عودته بنسبة 100%».

وأكمل تصريحاته: «الزمالك كان سيتعرض لغرامة مالية قدرها 1.8 مليون دولار للاعب، كان سيتوقع ضد النادي قرار إداري، الآن النادي محروم من قيد لاعبين جدد لفترتي انتقالات، وحينها كان قد يوقع علينا خصم 6 نقاط».

وتابع حديثه: «خصم 6 نقاط من رصيدك سيكون مصيبة بعد حصول الزمالك على لقب الدوري، وبالتالي من واقع العمل تعاقدنا مع النقاز خوفاً من صدور قرار إداري بخصم نقاط».

وختم حديثه: «كنا نعلم جيداً أننا سوف نتعرض لهجوم جماهيري قوي عقب التعاقد مع اللاعب لم نخسر شيئاً، النقاز لاعب مجاني تعاقدنا معه، إذا احتاج المدرب باتريس كارتيرون للاعب سوف يبقى وإذا لم يحتاجه سوف يخرج على سبيل الإعارة».

موقف المعارين

أعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن نادي الزمالك يحق له قيد اللاعبين المعارين بموافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

وقال مجاهد لقناة «أون تايم سبورتس1»: «قرار إيقاف الزمالك يحرم النادي من شراء لاعبين جدد فقط، اللاعب المعار من النادي أو للنادي ليس لاعباً جديداً وبالتالي لا ينطبق عليه القاعدة».

وبات من حق الزمالك قيد لاعبه التونسي سيف الجزيري والمغربي محمد أوناجم.