الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
نادي الاتحاد السعودي (الحساب الرسمي للدوري السعودي)

نادي الاتحاد السعودي (الحساب الرسمي للدوري السعودي)

الاتحاد يخسر 8 ملايين دولار في ليلة الديربي وهاسي في خطر

سعادة كبيرة رُسمت على وجه جماهير اتحاد جدة عقب تحقيق الفوز على حساب الجار الأهلاوي بثنائية نظيفة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كان البرازيلي إيغور كورنادو رجل اللقاء الأول من خلال صناعة الهدف الأول للاعب حمدان الشمراني في الدقيقة 50، كما صنع الهدف الثاني لقلب الدفاع المصري أحمد حجازي في الدقيقة 80.

ووصل الاتحاد إلى صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 16 نقطة بينما تجمد رصيد الأهلي عند 5 نقاط، في المركز الثالث عشر من المسابقة.

أسوأ بداية في الأهلي وهاسي على مشارف الرحيل

قضى عشاق الاتحاد ليلة رائعة بالفوز في الديربي، بينما بدأت إدارة الأهلي تخطط لإقالة المدرب الألباني بيسينك هاسي الذي لم يتمكن من تحقيق أي فوز للفريق هذا الموسم، وبحسب شبكة «أوبتا» فإن الأهلي، للمرة الأولى في تاريخه، يفشل في تحقيق الفوز في أول 7 جولات في دوري المحترفين.

الأهلي من خلال تسجيل 6 أهداف في 7 مباريات، حقق أسوأ انطلاقة، منذ موسم 2008-2009.

الأهلي نجح في تحقيق الفوز في آخر 20 مباراة في الدوري، مرة واحدة، كانت منذ 140 يوماً.

خسارة الملايين في ليلة الديربي

كان الخبر الحزين في الاتحاد العقوبات الموقعة من قبل الفيفا على النادي، حيث أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خطاباً رسمياً للاتحاد أكد من خلاله تغريم النادي، 4.3 مليون دولار، يسددها إلى النجم التونسي أنيس البدري لاعب الفريق السابق.

من جانبه أكد برونو أوفيني المدافع البرازيلي أن الاتحاد بات مطالباً بدفع 4 ملايين دولار له بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ما يعني أن النادي الجداوي عليه دفع 31 مليون ريال سعودي في مدة أقصاها 45 يوماً حتى لا يتعرض لعقوبة خصم النقاط أو الحرمان من ضم لاعبين جدد لفترتَي انتقال.

#بلا_حدود