الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

إعلان قائمة منتخب الأردن لوديتَي ماليزيا وأوزبكستان

إعلان قائمة منتخب الأردن لوديتَي ماليزيا وأوزبكستان

معسكر تدريبي خارجي للنشامى الشهر المقبل. (من المصدر)

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، قائمة ضمت 24 لاعباً للدخول في معسكر تدريبي يتخلّله خوض بطولة ودية بمشاركة ماليزيا وأوزبكستان، تأهباً للاستحقاقات المقبلة.

وبدأ «النشامى» تدريباته اليوم السبت بحضور اللاعبين الذين أنهوا التزاماتهم مع أنديتهم، بانتظار اكتمال الصفوف مساء الثلاثاء مع التحاق كافة المحترفين بالخارج، إلى جانب لاعبي السلط عقب استحقاق الفريق بكأس الأردن.

ويتضمن برنامج البطولة الودية، لقاء منتخب الأردن مع نظيره الماليزي الخميس على استاد الملك عبدالله الثاني، قبل أن يظهر الماليزي مجدداً بلقاء أوزبكستان في 9 الجاري، على أن تختتم المنافسة بلقاء الأردن وأوزبكستان يوم 12 من الشهر الجاري.

وتأتي البطولة في إطار تحضيرات الأردن لخوض كأس العرب 2021 والتي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر المقبل، حيث جاء منتخب الأردن في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.

وقبل التوجه إلى الدوحة، يقيم معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر المقبل، حيث يلتقي بكوسوفو ودياً في 10 نوفمبر في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروس في 16 منه في مينسك.

وضمت القائمة اللاعبين: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، يزيد أبوليلى، مالك شلبية، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، إحسان حداد، محمد الدميري، محمد أبوحشيش، نور الروابدة، نزار الرشدان، بهاء عبدالرحمن، عدي الصيفي، ياسين البخيت، أحمد إسريوة، محمود مرضي، محمد أبوزريق «شرارة»، موسى التعمري، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور، وعلي علوان.