الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
باتريس كارتيرون مدرب الزمالك. (الموقع الرسمي للزمالك)

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك. (الموقع الرسمي للزمالك)

مانشستر سيتي مفتاح الزمالك لعبور أزمة منع القيد

أكدت المحكمة الرياضية الدولية «كاس» العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضد الزمالك بمنع النادي من ضم لاعبين جدد لفترتي قيد متتاليتين.

جاء قرار الكاس في آخر ساعات سوق الانتقالات الصيفي في مصر وهو ما دفع النادي الأبيض للبحث عن إعارات للتخلص من لاعبيه الجدد بشكل مؤقت.

ولم ينجح الزمالك في ضم الثلاثي الجديد المنضم للفريق حديثاً وهم الظهير التونسي حمدي النقاز وقلب الدفاع محمود شبانة ولاعب الوسط عمر كمال عبدالواحد.

الحل في مانشستر سيتي

يعتقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أنه كان يتوقع منع ناديه من قيد لاعبين جدد وأنه سوف يستعين بتجربة مانشستر سيتي في الاعتماد على اللاعبين الشباب من أجل تعويض النقص العددي في صفوف الفريق الأول.

كارتيرون قال من خلال قناة «أون تايم سبورت»: «توقعت منع القيد للنادي مثلما حدث من قبل مع برشلونة وتشيلسي، واجتمعنا مع المسؤولين وعرضنا جميع النقاط والاحتمالات».

وتحدث عن خطته لمواجهة قرار منع القيد قال المدرب الفرنسي: «لم نتمكن من قيد 3 لاعبين لكن لدينا بالفعل لاعبين مميزين قدموا موسماً رائعاً معنا».

وتابع المدرب الفرنسي: «سوف أعتمد على الشباب مثلما فعل مانشستر سيتي ويقوم المدرب بيب غوارديولا الذي يبحث بشكل مستمر عن منح الفرصة للعناصر الشابة، هذا ما سوف أفعله وهو البحث عن عناصر شابة من أجل تجهيزها للمشاركة مع الفريق في الموسم المقبل».

#بلا_حدود