الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

انتخابات الأهلي المصري.. تعرف على قائمة محمود الخطيب

انتخابات الأهلي المصري.. تعرف على قائمة محمود الخطيب

انتخابات الأهلي المصري. (الموقع الرسمي للأهلي)

تقدم جميع الموجودين في قائمة رئيس الأهلي الحالي محمود الخطيب، بأوراق ترشحهم قبل ساعات قليلة فقط من غلق باب الترشح مساء اليوم الجمعة.

وتواجد ضمن قائمة الخطيب 8 أعضاء فوق السن، حيث يختار الأعضاء 7 منهم وتنص اللائحة على أن يتكون مجلس الادارة من 12 فرداً؛ الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و9 أعضاء، منهم عضوان عن الشباب يقل سنهما عن 35 عاماً.

وكانت المفاجأة الكبرى هي ترشح قائد الأهلي السابق حسام غالي الذي يحتفل اليوم بعامه الـ40 للمقاعد المخصصة للعضوية فوق السن، فيما تم استبعاد خالد الدرندلي من القائمة وصعد خالد مرتجي بدلاً منه ليترشح على منصب أمين الصندوق.

وتقدم خالد الدرندلي لمنصب أمين الصندوق كمستقل، ليتنافس مع خالد مرتجي بينما لم يترشح أي شخص لمنافسة العامري فاروق على منصب نائب الرئيس، وانضم لقائمة الخطيب كلٌ من محمد شوقي للعضوية فوق السن ومي عاطف تحت السن بالإضافة إلى عضو المجلس السابق محمد الغزاوي فوق السن.



وضمت قائمة الخطيب مهند مجدي ومحمد سراج الدين بعد تخطيهما سن الـ35 لينافسا على مقاعد العضوية فوق السن، بينما غادر القائمة رانيا علواني وجوهر نبيل وإبراهيم الكفراوي بجانب خالد الدرندلي.



قائمة محمود الخطيب ضمت 13 فرداً، هم الخطيب رئيساً والعامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق، وللعضوية فوق السن: الدكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي وحسام غالي ومحمد الغزاوي وخالد عبدالقادر ومحمد سراج الدين، وللعضوية تحت السن الثنائي: محمد الجارحي ومي عاطف.



وينتظر أن تجرى انتخابات الأهلي المصري يومي 25 و26 نوفمبر المقبل، وفتحت إدارة النادي الأهلي باب تلقي طلبات المرشحين منذ السبت الماضي.