الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تردد قناة On Time Sport الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب

تردد قناة On Time Sport الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب

تردد قناة On Time Sport الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب.

ينتظر جميع المصريين تلك المباراة المهمة في بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر، بين المنتخب المصري ونظيره الأردني، وكانت المفاجأة السعيدة في توافر تردد قناة On Time Sport الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب والتي تم الإعلان عنها مؤخراً، حيث تأهل المنتخب المصري على قمة مجموعته للدور ربع النهائي للبطولة بعد مباراة قوية مع منتخب الجزائر.

تردد قناة On Time Sport الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب

أعلنت قناة أون تايم سبورت أنها قد حصلت على حق البث المباشر لمباراة مصر والأردن، بعد أن حقق المنتخب المصري نتائج رائعة في بطولة كأس العرب في قطر، وقد خاض مباراة أكثر من رائعة أمام منتخب الجزائر في الجولة الثالثة لدور المجموعات، وانتهت لصالحه بفارق اللعب النظيف، بعد التعادل بهدف لكلٍ من المنتخبين.

هذا وينتظر جميع المصريين بلا استثناء تلك المباراة المتوقع أن تكون قوية وتنافسية للغاية بين منتخبي مصر والأردن، حيث حقق الأخير نتائج جيدة جداً في البطولة ليحتل المركز الثاني في مجموعته ويكون المنافس للمنتخب المصري من أجل الصعود لدور نصف النهائي بالبطولة.

تردد قناة أون تايم سبورت هو:

11861، الاستقطاب عمودي، بمعدل ترميز 27500، مع معدل تصحيح الخطأ 6/5

اقرأ أيضاً: مواعيد مباريات اليوم الخميس 9 ديسمبر 2021

موعد مباراة مصر والأردن في كأس العرب قطر 2021

تحدد موعد المباراة المرتقبة بين المنتخبين الكبيرين؛ مصر والأردن في إطار دور الثمانية «ربع النهائي» على أن يكون يوم السبت الموافق 11 ديسمبر، تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، الخامسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وبعد أن اختصت قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل مباريات البطولة منذ انطلاقها في 30 نوفمبر الماضي، استطاعت أون تايم سبورت الفوز بحق بث مباراة مصر والأردن عبر ترددها.

اقرأ أيضاً: أسباب الحجز على ممتلكات محمد الشناوي حارس منتخب مصر

المنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب 2021

بدأت البطولة بواقع 16 منتخباً عربياً، كانت جميعها على قدر الحدث الضخم الذي أقيم على أرض دولة «قطر»، وقد أسفر دور المجموعات المكون من 4 مجموعات عن صعود الأول والثاني من كل مجموعة، لتنتقل تلك المنتخبات إلى دور الثمانية.

أما عن أول المنتخبات التي حجزت بطاقة التأهل مبكراً بعد أن تصدر مجموعته بفارق النقاط فهو منتخب «قطر» وتلاه منتخب عمان من المجموعة الأولى ذاتها، ومن المجموعة الثانية تأهل منتخب تونس في الصدارة، وتبعه منتخب الإمارات في المركز الثاني، ومن المجموعة الثالثة تصدر منتخب المغرب قمة مجموعته وجاء منتخب الأردن في المركز الثاني لها، أما في المجموعة الرابعة والأخيرة فقد كانت مباراة الحسم على المركزين الأول والثاني بين مصر والجزائر والتي انتهت بفوز مصر بأول المجموعة بينما جاء منتخب الجزائر في المركز الثاني.

اقرأ أيضاً: ديربي خليجي بين الإمارات وقطر في كأس العرب

مواجهات دور ربع النهائي في بطولة كأس العرب بقطر

الآن وقد تعرفنا على تردد قناة On Time Sport الناقلة لمباراة مصر والأردن في كأس العرب، نرجو من الجميع ضبط التردد الصحيح للقناة، للاستمتاع بالمباراة المرتقبة بين مصر والأردن، أما المواجهات الأخرى بين المنتخبات العربية فستكون على النحو التالي:

  • الجمعة الموافق 10 ديسمبر، تقام مباراة تونس وعمان في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، الخامسة مساء بتوقيت مصر.
  • الجمعة الموافق 10 ديسمبر، تقام مباراة قطر والإمارات في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، التاسعة مساء بتوقيت مصر.
  • يوم السبت الموافق 11 ديسمبر، تقام مباراة مصر والأردن في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة مساءً بتوقيت مصر.
  • يوم السبت الموافق 11 ديسمبر، تقام المباراة الأخيرة بين منتخبي المغرب والجزائر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.