الأربعاء - 28 فبراير 2024
الأربعاء - 28 فبراير 2024

موعد مباراة المغرب ضد الجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب ضد الجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

منتخب المغرب (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجزائر، برسم ربع نهائي كأس العرب 2021، والقنوات الناقلة.

ويلتقي الفريقين على "استاد الثمامة" يوم السبت في ختام مباريات ربع نهائي بطولة كأس العرب. وتأهل منتخب المغرب متصدراً لمجموعته الثالثة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بعد بصمه على أداء مثالي محققاً 3 انتصارات ضد كل من فلسطين (4 ـ صفر)، الأردن (4 ـ صفر)، والسعودية بهدف نظيف.

وحسم المغرب صدارة مجموعته متقدماً على الأردن الوصيف (6 نقاط)، ومنتخب السعودية الذي أنهى المجموعة في المركز الثالث بنقطة واحدة، بفارق الأهداف عن منتخب فلسطين الرابع.

وكان منتخب المغرب أقوى المنتخبات العربية في دور المجموعات، حيث سجل 9 أهداف كأقوى هجوم، كما كان أقوى دفاع بعدم استقبال أي هدف.

من جانبه، حل منتخب الجزائر في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف منتخب مصر (6 نقاط) بفضل نقاط اللعب النظيف. ونجح المنتخب المصري في خطف صدارة المجموعة بفضل نقاط اللعب النظيف، بعد تساويه مع المنتخب الجزائري بالنقاط (6)، وفارق الأهداف (6)، والأهداف المسجلة (7)، ليتم اللجوء إلى البطاقات الصفراء والحمراء، والتي حسمت الصدارة للفراعنة.

موعد مباراة المغرب ضد الجزائر في كأس العرب والقنوات الناقلة

تقام المباراة غداً السبت على الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

وتنقل المباراة بشكل مجاني على قنوات بي إن سبورتس 1 و2 إتش دي، وقناة الكأس 1.