الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

محمد كنو..لدغة نصراوية للهلال قبل السوبر السعودي

محمد كنو..لدغة نصراوية للهلال قبل السوبر السعودي

محمد كنو. (الحساب الرسمي لنادي الهلال)

ربطت تقارير صحفية متوسط ميدان نادي الهلال «محمد كنو» بوضع الحبر على الورق والتوقيع لنادي النصر والرحيل عن صفوف أزرق الرياض عقب نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد كنو مع الهلال في الصيف المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير الجاري وتشير الأنباء لرفضه لعرض من قبل ناديه يتضمن حصوله على 8 ملايين ريال سنوياً مقابل التجديد لمدة 3 سنوات.

وبحسب رئيس الهلال فهد بن نافل فإن النادي قرر إغلاق جميع الملفات والتركيز على لقاء الخميس أمام الفيصلي في نهائي السوبر السعودي بينما أكد ليوناردو جارديم مدرب الهلال تواجد كنو في قائمة الفريق لكنه لم يحدد ما إذا كان سوف يشارك بصفة أساسية أو لا.

تعثر مفاوضات الهلال مع كنو ودخول اللاعب الفترة الحرة من عقده دفع التقارير لتؤكد أنه توصل لاتفاق مع إدارة العالمي مع إمكانية إعلان النصر عن ضمه بشكل رسمي عقب مباراة السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي، مساء الخميس على ملعب الملز.

صفقة القرن إلى أين؟

أطلت الصحف السعودية لقب «صفقة القرن» على انتقال كنو إلى النصر حيث أكدت صحيفة «عكاظ» أن عقد كنو مع النصر، سيمتد لـ3 سنوات قادمة، بداية من صيف 2022، حتى 30 يونيو عام 2026.

وينتظر أن يحصل كنو على 33 مليون ريال من النصر بمعدل 11 مليون ريال في الموسم الواحد مع أصفر الرياض بينما ذكرت تقارير أخرى أن عقد اللاعب سوف يصل إلى 12 مليون ريال في الموسم الواحد.

يذكر أن كنو، (27 عاماً)، لاعب سابق في صفوف الاتفاق وانتقل للهلال ولعب مع أزرق الرياض 145 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 9 أهداف، وصنع 12.