الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
كأس موسم الرياض. (الحساب الرسمي لتركي آل الشيخ)

كأس موسم الرياض. (الحساب الرسمي لتركي آل الشيخ)

أحداث كروية منتظرة في يناير مثير في الأراضي السعودية

إثارة من دون توقف سوف تتواجد في الأراضي السعودية في شهر يناير الحالي في ظل تواجد 5 أحداث كروية مثيرة لا تخلو من المتعة.

وكان برشلونة خسر في كأس مارادونا أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني ضمن موسم الرياض بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي أُقيمت على ملعب «مرسول بارك».

ولعبت المباراة من أجل تكريم دييغو أرماندو مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية، والذي سبق له اللعب بقميص الفريقين.

ومن المنتظر أن تستقبل الملاعب السعودية مواجهات من العيار الثقيل بتواجد أبرز نجوم كرة القدم في العالم بجانب مواجهة محلية مثيرة.

كأس السوبر السعوي 6-1-2022

أول تلك الأحداث مساء الخميس السادس من يناير بين الهلال حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي والفيصلي حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الملز.

وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات ssc السعودية الناقل الحصري لمباريات الأندية السعودية في تمام الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة والساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:15 بتوقيت الإمارات.

كأس السوبر الإسباني 12-1-2022

ينتظر عشاق كرة القدم على أحر من الجمر مساء الأربعاء المقبل حيث يلعب ريال مدريد أمام برشلونة في نصف نهائي السوبر الإسباني في السعودية بينما يلتقي الخميس أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وكانت وزارة الرياضة السعودية أكدت أن حجز تذاكر السوبر الإسباني متاح إلكترونياً، وإليكم أسعار تذاكر كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني:

- الدرجة الموحدة خلف المرميين 39 ريالًا.

- الدرجة الموحدة الواجهة 79 ريالًا.

- الدرجة الممتازة 300 ريال.

- الدرجة الفضية 1500 ريال.

- الدرجة الذهبية 2500 ريال.

أسعار تذاكر مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو، نصف نهائي السوبر الآخر، والمقرر إقامته يوم 13 يناير:

- الدرجة الموحدة خلف المرميين 30 ريالاً.

- الدرجة الموحدة الواجهة 55 ريالاً.

- الدرجة الممتازة 150 ريالاً.

- الدرجة الفضية 650 ريالاً.

- الدرجة الذهبية 950 ريالاً.

كأس موسم الرياض 20-1-2022

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية عن كأس موسم الرياض الذي يجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه ونجوم الهلال والنصر في بطولة ضمن سلسلة الأحداث في موسم الرياض.

وقال تركي آل الشيخ: عشان تتخيلون أكثر.. مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض.

وتلعب المباراة في الـ20 من يناير 2022 على ملعب مرسول بارك، ضمن فعاليات موسم الرياض بحسب ما أعلن الإعلامي الرياضي وليد الفراج عبر برنامجه «أكشن مع وليد».