السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

غموض في مصير عبد الإله المالكي

غموض في مصير عبد الإله المالكي

عبد الإله المالكي. (الحساب الرسمي لنادي الاتحاد)

سيطر سوق الانتقالات الشتوي في الكرة السعودية على إثارة من العيار الثقيل بدأت من خلال إعلان الهلال تعاقده مع سعود عبدالحميد قادماً من صفوف الاتحاد مستغلاً تواجده في الفترة الحرة من العقد وفشل مفاوضاته مع إدارة العميد.

واستمر الجدل بشأن مصير لاعب الوسط محمد كنو والذي أعلن الهلال عن تمديد تعاقده بينما أكد النصر توقيع اللاعب على عقود معه وهو ما قد يؤدي لغرامات مالية للاعب.

المالكي الصراع الجديد في الكرة السعودية

بات لاعب الاتحاد عبدالإله المالكي الاسم الجديد المتداول في عناوين الصحف السعودية في الوقت الحالي، صاحب الـ27 عاماً يلعب بقميص العميد قادماً من الوحدة منذ صيف 2019 وبعقد ينتهي في يونيو 2022.

وبحسب التقارير الصحفية فإن الهلال توصل لاتفاق لضم المالكي في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع الاتحاد ما تسبب في قرار من قبل المدرب الروماني لنادي الاتحاد كوزمين كونترا الذي حول اللاعب لمقاعد البدلاء في المباراة التي تجمع الاتحاد بالفيحاء، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الاتحاد تقدم بعرض بقيمة 25 مليون يورو من أجل تمديد عقد المالكي لمدة 3 سنوات لكن العرض قوبل بالرفض من قبل اللاعب.

من جانب آخر ذكرت تقارير أن أحمد عصام كعكي، نائب رئيس الاتحاد، طلب من رئيس الهلال فهد بن نافل في اتصال هاتفي بالانسحاب من مفاوضات التعاقد مع عبدالإله المالكي.

وكان المالكي لعب 13 لقاء من أصل 14 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي.