الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

سلبية مسحة المنتخب المصري قبل مواجهة غينيا بيساو ببطولة أمم أفريقيا

سلبية مسحة المنتخب المصري قبل مواجهة غينيا بيساو ببطولة أمم أفريقيا

(AP ) من لقاء مصر ونيجيريا في الجولة الأولى

خاض المنتخب المصري مرانه الرئيسي، اليوم، على ملعب سيناج المخصص للتدريبات بمدينة جاروا الكاميرونية، استعداداً للقاء غينيا بيساو يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حالياً بالكاميرون.

كانت بعثة المنتخب المصري قد خضعت، اليوم الخميس، للمسحة الطبية للمباراة المقبلة بمعرفة اللجنة المنظمة للبطولة، فيما جاءت نتائجها سلبية لجميع أعضاء البعثة، في حين يخضع جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة مسحته التالية، بعد غدٍ السبت.

وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري، اليوم، أنه سوف يُعقد غداً الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غينيا بيساو بحضور البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، وعمرو السولية لاعب الفريق.

ومن المقرر أن يعود أكرم توفيق إلى القاهرة على طائرة المشجعين بعد غدٍ عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة وعدم تمكنه من استكمال البطولة، التي تختتم فعالياتها في 6 فبراير المقبل.

يذكر أن منتخب مصر يتذيل ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته صفر / 1 أمام نظيره النيجيري في الجولة الافتتاحية للمجموعة، ليصبح مُطالَباً بالفوز على منتخب غينيا بيساو، الذي تعادل في مباراته الأولى بدون أهداف مع نظيره السوداني يوم الثلاثاء الماضي.