الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

حسابات الاتحاد للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

حسابات الاتحاد للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022

اتحاد جدة. (حساب الدوري السعودي)

تمكن اتحاد جدة من تحقيق فوز مهم في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بثلاثية نظيفة أمام الحزم مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة.

أحرز مهند الشنقيطي الهدف الأول لنمور جدة في الدقيقة 66، ثم سجل المغربي عبدالرزاق حمدالله هدفين في الدقيقتين 86 و96 وذلك بعدما شارك كبديل في الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وواصل الاتحاد تصدره جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، وذلك عقب تحقيقه الفوز رقم 19، بينما نجح الهلال هو الآخر في الفوز على الأهلي بنتيجة 4-2 ليصل إلى النقطة 49 في المركز الثاني.

اقرأ أيضاً.. الرؤية والأبطال.. عوامل ترجح كفة ريال مدريد للثأر من تشيلسي

ويتفوق الاتحاد بفارق 11 نقطة على الهلال الوصيف، لكن يتبقى لأزرق الرياض مباراتان مؤجلتان أمام الفيحاء والاتفاق، وفي حال فوز فريق المدرب الأرجنتيني رامون دياز بالمباراتين سوف يقلص الفارق مع المتصدر الاتحاد إلى 5 نقاط فقط.

وبات الاتحاد بحاجة إلى الفوز في 4 مباريات من أصل 5 أمام الفتح والهلال والطائي والاتفاق والباطن من أجل ضمان تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022.

وفي حال حقق الاتحاد الفوز أمام الهلال سوف يصبح الفارق 8 نقاط، ما يعني حاجة العميد للفوز في مباراتين فقط من أصل 4 أمام الفتح والطائي والاتفاق والباطن، بينما في حال تعادل الاتحاد أمام الهلال سوف يصبح الفارق 5 نقاط كما هو، مع تبقي 4 مباريات، ما يعني حاجة الاتحاد للفوز في 3 مباريات من أصل 4.

وفي حال تعثر الهلال في واحدة من مبارياته المقبلة، سواء أمام الفتح أو في مباراتيه المؤجلتين ضد الاتفاق والفيحاء، وتمكن الاتحاد من الفوز أمام الهلال، حينها يحقق العميد لقب الدوري بشكل رسمي قبل نهايته بـ3 جولات على الأقل.