الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

الأرقام القياسية تتهاوى أمام الهلال السعودي في الآسيوية.. والاتحاد الضحية

الأرقام القياسية تتهاوى أمام الهلال السعودي في الآسيوية.. والاتحاد الضحية

نادي الهلال (الحساب الرسمي للهلال عبر تويتر)

يواصل نادي الهلال السعودي تقديم العروض الرائعة في النسخة الحالية وذلك بعدما تمكن حامل اللقب من تحقيق الفوز في أول 4 مباريات في دور المجموعات ليحقق أزرق الرياض العلامة الكاملة.

الهلال فاز على الشارقة 2-1 ثم الريان 3-0، ثم الانتصار مرتين أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف نظيف ثم بثلاثة أهداف نظيفة.

ويلعب الهلال أمام الشارقة الإماراتي السبت المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات ثم أمام الريان القطري الأربعاء في ختام دور المجموعات.

اقرأ أيضاً.. أسرة مبابي تسافر إلى مدريد الأسبوع المقبل

الأرقام القياسية تنتظر الهلال والاتحاد الضحية

يحتاج الهلال بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز للفوز في آخر جولتين أمام الشارقة والريان ليمتلك أفضل معدل نقطي خلال تاريخ مشاركاته في دور المجموعات بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات.

وفي حال وصول الهلال للنقطة 18 من 6 انتصارات متتالية في دور المجموعات سيصل إلى أفضل معدل نقطي خلال تاريخ مشاركاته ليحطم رقم الاتحاد كأعلى فريق سعودي حصداً للنقاط في البطولة الآسيوية، بواقع 16 نقطة، وذلك في عام 2012 أي منذ 10 سنوات.

وكان الهلال فاز في الجولة الماضية أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي ليصل إلى انتصاره الثامن على التوالي وهي أطول سلسلة في تاريخ النادي الأزرق في البطولة الآسيوية.

وكان الأزرق العاصمي حقق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه في النسخة الماضية بالفوز أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين نظيفين.