الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الوداد المغربي (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة نادي الوداد الرياضي المغربي، ونادي بيترو أتلتيكو الأنغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

ويحل الوداد ضيفاً على بيترو أتلتيكو على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا في أنغولا، ويتطلع للعودة للمغرب بنتيجة إيجابية تقربه من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، سعياً للتتويج بلقبه الثالث في المسابقة بعد عامي 1992 و2017.

ويطمح مدرب الفريق وليد الركراكي إلى تكرار إنجاز عموتة، ويسجل اسمه كثاني مدرب مغربي في التاريخ يقود نادي مغربي لرفع كأس دوري أبطال أفريقيا. من جانبه يبحث بيترو أتلتيكو عن التتويج بلقبه الأول في المسابقة.


وكان الفريقين قد التقيا بالفعل هذا الموسم في المسابقة، حيث عبرا من نفس المجموعة بدور المجموعات. وتصدر الوداد المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بيترو أتلتيكو الذي تأهل ثانياً برصيد 11 نقطة.


وتفوق بيترو أتلتيكو ذهاباً على الوداد بهدفين لواحد في أنغولا، في حين انتقم الوداد لخسارته بانتصار ساحق في الدار البيضاء (5 ـ 1).

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا



تقام المباراة يوم السبت عن الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت مصر والأردن، و14:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11548
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.