السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

موعد مباراة نهضة بركان واورلاندو بيراتس في نهائي كأس الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة نهضة بركان واورلاندو بيراتس في نهائي كأس الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

كأس الكونفيدرالية الأفريقية (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة نادي نهضة بركان المغربي، ونادي اورلاندو بيراتس الجنوب الأفريقي، في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والقنوات الناقلة.

ويطمح نهضة بركان إلى ضمان حفاظ المغرب على الكأس للموسم الثالث على التوالي، حيث كان الرجاء قد توج بالكأس في موسم (2020ـ2021) بفوزه على شبيبة القبائل في النهائي بهدفين لواحد، فيما حققها نهضة بركان نفسه في موسم (2019ـ2020) بانتصاره في النهائي على بيراميدز المصري بهدف نظيف، بعدما كان قد خسر نهائي (2018ـ2019) أمام الزمالك بضربات الترجيح.

وسيخوض مغاربة بركان، بقيادة الكونغولي «فلوران إيبينج»، النهائي الثالث لهم في كأس كأس الكونفيدرالية.

من جانب آخر، يخوض اورلاندو بيراتس الذين يشاركون للمرة الثالثة في كأس الكونفدرالية، نهائيهم الثاني بعد خسارتهم في 2015 أمام النجم الساحلي بهدفين لواحد.

واجتاز نهضة بركان المصري البورسعيدي في ربع النهائي، ومازيمبي الكونغولي في نصف النهائي، بعدما عبر متصدراً لمجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن سيمبا الوصيف.

فيما عبر اورلاندو بيراتس سيمبا في ربع النهائي، والأهلي طرابلس الليبي في نصف النهائي، بعدما اجتاز دور المجموعات متصدراً لمجموعته الثانية برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد الليبي الثاني.

اقرأ أيضاً.. أحداث مثيرة تشهدها مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري المصري

موعد مباراة نهضة بركان واورلاندو بيراتس في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تقام المباراة غداً الجمعة عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والأردن، 21:00 بتوقيت مصر، و20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واورلاندو بيراتس في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة نهضة بركان واورلاندو بيراتس بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11548
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.