الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

غضب أهلاوي تجاه بيتسو موسيماني بسبب سفيان رحيمي

غضب أهلاوي تجاه بيتسو موسيماني بسبب سفيان رحيمي

بيتسو موسيماني (الحساب الرسمي للنادي الأهلي على تويتر).

تسببت تصريحات الإعلامي أحمد شوبير في غضب جماهير النادي الأهلي المصري من المدرب الحالي للفريق بيتسو موسيماني.

ويهدد موسيماني بالإقالة بسبب تراجع أداء ونتائج القلعة الحمراء في الموسم الحالي وخسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين دون رد أمام الوداد المغربي بجانب الفشل في التواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري وخسارة اللقب لمصلحة غريمه التقليدي الزمالك في الموسم الماضي.

وأكد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس» أن موسيماني فضل التعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكسيوني في الصيف الماضي على حساب ضم المغربي الدولي سفيان رحيمي اللاعب الذي انتقل لصفوف نادي العين الإماراتي.

وقال شوبير: «لا أحب فكرة أن يكون المدرب هو الوحيد المسؤول عن الصفقات، خاصة في النادي الأهلي عندما يكون متواجداً على رأس الإدارة محمود الخطيب، وفي لجنة التخطيط محسن صالح وزكريا ناصف وعلاء عبدالصادق وحسام غالي، كلهم نجوم من العيار الثقيل».

وتابع شوبير: " اللاعب الذي كان مرشحاً للانضمام للأهلي في الصيف الماضي قبل الموزمبيقي لويس ميكيسوني، هو المغربي سفيان رحيمي، جناح الرجاء المغربي السابق والعين الإماراتي الحالي لكن موسيماني قال نعم لميكسيوني ولا لرحيمي".

وختم شوبير: «يجب على مجلس إدارة الأهلي المشاركة في انتقاء الصفقات وأن تكون هناك وجهة نظر فنية».

اقرأ أيضاً..بوغبا ضمن أسوأ 10 صفقات أبرمها مانشستر يونايتد

غضب جماهيري

تصريحات شوبير نتج عنها غضب كبير من قبل جماهير النادي الأهلي لا سيما في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه ميكسيوني في الموسم الحالي وتواجد خارج حسابات المدرب الحالي بيتسو موسيماني ومن ثم إصابته وغيابه عن الفريق الأهلاوي حتى نهاية الموسم الحالي.

وظهرت تقارير صحفية بأن موسيماني يحول دون تعاقد الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الحالي والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الأبيض المصري في الصيف الجاري وهو ما تسبب في زيادة الغضب الجماهيري تجاه المدرب الحالي للفريق.

ويعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي العديد من الجلسات مع أعضاء لجنة التخطيط وشركة الكرة من أجل حسم مصير بيتسو موسيماني، بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.