الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

حسابات فيريرا لتعويض الغيابات في مواجهة الأهلي

حسابات فيريرا لتعويض الغيابات في مواجهة الأهلي

الزمالك أمام الإسماعيلي. (صحيفة الوفد المصرية)

يدخل المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا مواجهة الأهلي مساء اليوم الأحد في الدوري المصري وهو يعاني من كثرة الغيابات في صفوف النادي الأبيض.

وتُلعب المباراة على ملعب "وي السلام" في الثامنة مساء بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات في الجولة الـ20 والمؤجلة بين الفريقَين بمسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب عن صفوف الزمالك محمد أبوجبل وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وحازم إمام وأحمد فتوح ومحمود علاء وطارق حامد الذي يتواجد خارج مصر للعلاج من الإصابة.

حسابات فيريرا لمواجهة كثرة الغيابات في القمة المصرية

قرر المدرب البرتغالي استدعاء العديد من العناصر الشابة وهم السيد عطية ومحمد طارق وحسام عبدالمجيد وسيد جعفر وسيد عبدالله ويوسف أسامة.

وتم تجربة عبدالله جمعة الظهير الأيسر في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب حمزة المثلوثي وحازم إمام عن صفوف الفريق الأبيض، ما يعني إمكانية مشاركته في مركز جديد في مواجهة الأهلي.

وسيحرس عرين الزمالك محمد عواد مع تواجد محمد عبدالشافي كظهير أيسر وعبدالله جمعة في الرواق الأيمن ومشاركة الونش بجانب محمد عبدالغني في خط الدفاع في ظل غياب محمود علاء للإيقاف.

ويتوقع مشاركة عبدالله إمام وأشرف روقا في الوسط وأمامهم مصطفى أوباما ثم الثلاثي الهجومي زيزو وبن شرقي وعمر السعيد.

اقرأ أيضاً.. بالتفاصيل المالية.. هالاند حلم المستقبل في ريال مدريد

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الأهلي

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمود الونش – محمد عبدالغني – محمد عبدالشافي.

خط الوسط: روقا – إمام عاشور – أوباما.

خط الهجوم: زيزو – أشرف بن شرقي – عمر السعيد.

ويتواجد الزمالك في صدارة جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 20 جولة، بواقع 14 فوزاً و4 هزائم وتعادلَين، بينما الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعهم من 17 جولة، بواقع 12 فوزاً وهزيمة واحدة و4 تعادلات.