الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

سلمان بن إبراهيم يهنئ المنتخب السعودي بفوزه بكأس آسيا تحت 23 عاماً

سلمان بن إبراهيم يهنئ المنتخب السعودي بفوزه بكأس آسيا تحت 23 عاماً

تتويج المنتخب السعودية بكأس آسيا تحت 23 عاماً. (من المصدر)

هنّأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، المنتخب السعودي بفوزه ببطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً التي اختتمت منافساتها اليوم (الأحد) في أوزبكستان بعد 3 أسابيع من التنافس الكروي المثير بين 16 منتخباً آسيوياً.

اقرأ أيضاً.. الأولمبية المصرية تهنئ منتخب رفع الاثقال بالمركز الثاني في بطولة العالم

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم في تصريح إعلامي، إن الإنجاز يأتي تجسيداً لمكانة كرة القدم السعودية على الساحة القارية، وانعكاساً لجهود رعاية وإعداد المنتخب، وترجمةً لعطاء أفراده على امتداد مراحل البطولة وصولاً إلى التتويج باللقب.

كان المنتخب السعودي قد قضى على طموحات المنتخب الأوزبكي منظم البطولة بعد أن أنهى المباراة النهائية فائزاً بهدفين نظيفين.

وثمّن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المستوى الرائع الذي قدمه المنتخب السعودي خلال المباراة النهائية بصفة خاصة، ومباريات البطولة على وجه العموم، مبيناً أنه نجح في عكس صورة فنية طيبة عن مستوى الكرة السعودية.

وأشاد آل خليفة بالتنظيم المتميز الذي شهدته منافسات بطولة آسيا تحت 23 عاماً، معرباً عن شكره وتقديره للسلطات الأوزبكية على ما قدمته من تسهيلات واسعة لإنجاح البطولة ومشيداً بجهود الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم في تهيئة الظروف المثالية لإخراج البطولة بصورة رائعة تليق بقيمة ومكانة كرة القدم الآسيوية.