الخميس - 25 يوليو 2024
الخميس - 25 يوليو 2024

غوارديولا: لن أدرب غير السيتي في إنجلترا

غوارديولا: لن أدرب غير السيتي في إنجلترا
أكد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا أنه لن يدرب فريقاً آخر في إنجلترا غير السيتي.

وقال في حوار مع إذاعة بي بي سي

«سأكون مرتبطاً بمانشستر بقية حياتي».


وأردف «سأكون مشجعاً للسيتي، وسيكون من المستحيل تدريب نادٍ غيره في إنجلترا، أشعر بأنني وقعت فعلاً في حب هذا النادي». وكشف غوارديولا تفاصيل اللحظات المفزعة التي عايشها في مدينة مانشستر، وذلك عندما هرع إلى مسرح مانشستر أرينا الذي شهد الحادث الإرهابي في مايو 2017 أثناء حفل المغنية أريانا غراندي، من أجل إنقاذ زوجته وابنتيه.


وقال غوارديولا إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من زوجته كريستينا في ليلة الحفل الذي حضرته رفقة ابنتيهما فالنتيا وماريا «كنت في المنزل مع ابني وقتها، وكانت زوجتي وبناتي هناك في موقع الحادث، في النهاية كنا محظوظين .. لم يحدث للعائلة مكروه، على الرغم من أن هناك ضحايا كثر،للأسف».

وأضاف غوارديولا «اتصلت بي زوجتي، وقالت إن شيئاً ما حدث وإنها تركض مع ابنتينا، ولم أكن أعلم ماذا حدث،كما أن الخط انقطع بشكل مفاجئ .. حاولت معاودة الاتصال بها مراراً، لكن دون جدوى، بعدها هرعت إلى قاعة مانشستر، وبعد ذلك بست دقائق عاودت الاتصال بي وأخبرتني أنها عادت إلى المنزل».

وتطرق غوادريولا (47 عاماً) خلال الحوار المطول إلى علاقته بالأسطورة الراحل يوهان كرويف، مبدياً احترامه وامتنانه وعرفانه للهولندي الراحل، كما عرّج غوارديولا أيضاً على لقائه بالسير أليكس فيرغسون في نيويورك 2012،حيث كان غوارديولا يقضي عطلته، وعلق على ذلك اللقاء «التقيت به كثيراً في سياق شخصي، كان أمراً رائعاً، إنها سعادة كبيرة بالنسبة لي أن ألتقي مثل هؤلاء العظماء».