الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
No Image Info

مانشستر يونايتد يصعق يوفنتوس .. وريال يفوز بالخمسة

قلب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء، الطاولة على مضيفه الإيطالي يوفنتوس وتغلب عليه بهدفين لهدف، فيما بات ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة على مشارف الدور ثُمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحوّل مانشستر يونايتد تأخره أمام يوفنتوس بهدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (65)، إلى فوز قاتل في الدقائق الأربع الأخيرة عبر الإسباني خوان ماتا (86) والبرازيلي أليكس ساندرو (89 بالخطأ في مرمى فريقه).

وألحق ريال مدريد خسارة مذلة بمضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة، سجلها الفرنسي كريم بنزيمة (20 و37) والبرازيلي كاسيميرو (23) والويلزي غاريث بايل (40) والألماني طوني كروس (67).

بدورهما، اقترب روما الإيطالي وبايرن ميونيخ من تخطي الدور الأول عقب الفوز الثمين للأول على مضيفه سسكا موسكو الروسي (2 - 1)، والانتصار المستحق للثاني على ضيفه أيك أثينا اليوناني بثنائية لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأثار مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو غضب جماهير يوفنتوس ولاعبيه عندما توجه للأولى عقب نهاية المباراة واضعاً يده على أذنه وكأنه يشير إلى أنه لم يعد يسمع أنصار فريق «السيدة العجوز».

وأكد مورينيو أن احتفاله بعد الانتصار في الدقائق الأخيرة لم يكن هدفه شتم النادي الإيطالي وأنصاره، مضيفاً لشبكة سكاي التلفزيونية الإيطالية «لقد تم شتمي خلال 90 دقيقة وأنا هنا من أجل أن أقوم بعملي. أنا لم أشتم أحداً. بالتأكيد لم أكن أقصد أحداً».

وفي المجموعة ذاتها، فاز فالنسيا على ضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثة أهداف لسانتي مينا (14 و42) وكارلوس سولير مقابل هدف للعاجي روجيه أساليه (37).

#بلا_حدود