الاثنين - 24 يونيو 2024
الاثنين - 24 يونيو 2024

بول بوغبا يجتاح إنستغرام بتحدي سلحفاة في دبي

بول بوغبا يجتاح إنستغرام بتحدي سلحفاة في دبي
لا تزال أصداء العطلة الاستثنائية للنجمين العالمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي بول بوغبا في مدينة دبي مسيطرة على أخبار العالم، وذلك بسبب تفاعل الثنائي مع البرامج الترفيهية غير التقليدية التي وجداها في دانة الدنيا.

ونشر نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بول بوغبا أمس الأول مقطع فيديو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يظهر فيه اللاعب في تحدى سرعة مع سلحفاة، وكان ذلك جزءاً من زيارة النجم الفرنسي إلى حديقة الحيوانات في دبي.

ووجد المقطع الطريف تفاعلاً عالمياً منقطع النظير، حيث أرفقه بوغبا بتعليق «عقوبة بوغبا بالركض ضد سلحفاة .. أنا لست بطيئاً إلى هذا الحد».


وحقق فيديو بوغبا أكثر من 2.5 مليون مشاهدة على موقع إنستغرام، في حين علق عليه أكثر من أربعة آلاف شخص في أقل من 14 ساعة من موعد نشره.


ولا يبدو أن بوغبا كسب التحدي أمام السلحفاة، خصوصاً أن الأخيرة لم تكن تركز على الركض عندما كان بوغبا يفعل ذلك بالركض إلى الأمام ومن ثم إلى الخلف، إذ كانت السلحفاة منهمكة في تمارين الضغط التي فيما يبدو رأت أنها الأكثر جدوى من مقارعة بوغبا.

وعقب تحدى السلحفاة، ظهر بوغبا في صور أخرى منكباً على إطعام ذئب صغير في الحديقة ذاتها، قبل أن يجذب انتباه أحد القرود ويستفزه لمحاكاته.

يذكر أن زيارة بوغبا وميسى سيطرت على الكثير من المواقع العالمية طوال اليومين الماضيين، إذ تزامنت أيضاً مع زيارة لنجوم آخرين على رأسهم المصري نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وزميل بوغبا في يونايتد أشلى يونغ وإلكاي غوندوغان، لينضما إلى كوكبة من مشاهير الساحرة المستديرة، الذين يقصدون دبي في كل عام تقريباً بهدف الراحة والاستجمام.