الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

منتخب الإمارات المشارك في بطولة العالم. (الرؤية)

منتخب الإمارات المشارك في بطولة العالم. (الرؤية)

11 لاعباً يمثلون الإمارات في بطولة العالم للجوجيتسو بالسويد

يشارك منتخب الإمارات للجوجيتسو في بطولة العالم التي تنطلق غداً الخميس في مدينة مالمو السويدية، وتستمر حتى 24 الجاري، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للجوجيتسو بالتنسيق مع الاتحاد السويدي للعبة.

ويشارك منتخب الإمارات للجوجيتسو في البطولة بـ 11 لاعباً من مختلف الأوزان.

وتضم البعثة اللاعبين عمر الفضلي الحائز الميدالية الفضية في آسياد، في فئة وزن 56 كغ، عبيد النعيمي عن وزن 56 كغ، زايد المنصوري، عن وزن 62 كغ، خليفة نصراتي وزن 62 كغ، عبدالله الجنيبي، فئة الوزن 69 كغ، سعيد بن فهد عن فئة الوزن 69 كغ، محمد القبيسي، عن وزن 77 كغ، سعود الحمادي عن وزن 77 كغ، محمد العمرو عن وزن 85 كغ، فيصل الكتبي، عن وزن 94 كغ، وعبدالله الكبيسي عن وزن 94 كغ.


ويترأس البعثة مدير الإدارة الفنية بالإنابة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو عبدالله سالم الزعابي، وضمت البعثة أيضاً كلاً من إداري المنتخب عبدالله حجي الشامسي، بمشاركة الحكمين الإماراتيين عبيد الكعبي وإبراهيم الحوسني، والمدربين رامون ليموس، وهيلدير ميديروس، إضافة إلى طبيب المنتخب دينيس أوزيي.

وكان اتحاد الإمارات للجوجيتسو أجرى أخيراً معسكراً تدريبياً مكثفاً للاعبي المنتخب قبيل مشاركتهم في البطولة، لتعزيز القدرات البدنية والنفسية للاعبين، وصقل المهارات الاحترافية لديهم، وتزويدهم بالفنيات المطلوبة لمواجهة منافسيهم الدوليين في البطولة، وذلك على مدى شهر كامل في صالة مبادلة أرينا بأبوظبي.

ويستهدف الاتحاد من هذه المشاركة إحراز الميداليات التي تعزز الصدارة العالمية، إضافة إلى صقل المواهب الجديدة بتوفير فرص الاحتكاك مع أقوى لاعبي العالم، لا سيما بعد أن باتت أبوظبي عاصمة الجوجيتسو في العالم، والتي تمتلك مشروعاً احترافياً لصناعة الأبطال في لعبة الجوجيتسو.
#بلا_حدود