السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021

يوفنتوس لاستغلال «راحة رونالدو» أمام سبال في الكالشيو

يعاود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نشاطه بعد فترة توقف الدوري الإيطالي بسبب المباريات الدولية، وذلك عندما يخوض يوفنتوس البطل والمتصدر مباراة سهلة اليوم على أرضه ضد سبال الـ 15 في المرحلة الـ 13.

وكان رونالدو ابتعد عن المباريات بسبب قراره عدم المشاركة مؤقتاً مع منتخب بلاده الذي كان بين المنتخبات الأربعة التي حجزت بطاقات المربع الذهبي للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية، ويسعى رونالدو إلى الاستفادة من الراحة التي حصل عليها من أجل قيادة يوفنتوس إلى فوزه الرابع توالياً والـ 12 في 13 مرحلة.

ويسعى يوفنتوس ورونالدو إلى الإبقاء على فارق النقاط الست الذي يفصل «السيدة العجوز» عن نابولي الثاني على أقل تقدير، خصوصاً أن الأخير يخوض أيضاً مباراة سهلة غداً ضد ضيفه كييفو متذيل الترتيب.


ويتربص إنتر ميلان الثالث بنابولي الذي يتقدم عليه بثلاث نقاط، وهو يخوض اليوم على أرضه أيضاً مباراة سهلة على الورق ضد فروزينوني الـ 19 قبل الأخير.

ومن جهته، يأمل إنتر العودة إلى سكة الانتصارات بعد أن صدمه أتالانتا في المرحلة الماضية 4 - 1 ووضع حداً لمسلسل انتصاراته المتتالية التي بلغت سبع مباريات.

وتفتتح المرحلة اليوم بلقاء أودينيزي وضيفه روما السادس المنشغل ذهنياً بما ينتظره الثلاثاء المقبل عندما يستضيف ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في دوري أبطال أوروبا في اختبار مهم لكونه يتشارك الصدارة مع النادي الملكي (9 نقاط لكل منهما) وبفارق خمس نقاط عن سسكا موسكو الروسي الثالث.
#بلا_حدود