السبت - 02 مارس 2024
السبت - 02 مارس 2024

أبيض الصالات للشباب ينتظم في معسكره استعداداً للتصفيات الآسيوية

أبيض الصالات للشباب ينتظم في معسكره استعداداً للتصفيات الآسيوية
ينتظم منتخب الإمارات لشباب كرة قدم الصالات اليوم في المعسكر المغلق بفندق رويال، مع بقية الوفود المشاركة في التصفيات من دول غرب آسيا التي تستضيفها الإمارات في صالة الهيئة العام للرياضة بالفجيرة، برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وتضم قائمة المنتخبات المتنافسة في التصفيات الإمارات والبحرين والعراق في المجموعة الأولى والسعودية والكويت ولبنان في المجموعة الثانية.

ويقضي نظام البطولة بتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى النهائيات الآسيوية مباشرة، ويلتقي ثاني المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثالثة لتحديد ثالث ورابع التصفيات، وتنطلق التصفيات يوم الخميس المقبل.


ويلعب منتخب الإمارات يومي الجمعة والسبت المقبلين أمام منتخبي البحرين والعراق على التوالي.


وكان الأزرق الكويتي أول الواصلين إلى الدولة واستقر في فندق البطولة، ويواصل إعداده في المنطقة الشرقية وسيكتمل وصول المنتخبات غداً.

وتمنى مدير منتخب الإمارات عبدالله حسن الدرمكي التوفيق لمنتخبنا الشاب، مشيراً إلى أنه على الرغم من الظروف الصعبة، فيما يتعلق بتوقيت البطولة مع الامتحانات لهذه الفئة السنية من اللاعبين تحت 20 سنة، فإننا متفائلون بالمنافسة على الصعود إلى النهائيات، وثقتنا كبيرة باللاعبين والجهاز الفني على الرغم من صعوبة المهمة.